كشفت الفنانة المصرية يسرا عن حقيقة ما تردد بشأن خضوعها لعمليات تجميل، بسبب ظهورها بوجهٍ مُنتفخ في مسلسلها الأخير "حرب أهلية".

وأكدت يسرا، في مقابلة تلفزيونية، أنها لم تُجرِ أيَّ عمليات تجميل بحياتها، سوى حقن وجهها ببعض حقن البوتوكس، التي لم تخضع لها منذ فترة. وشددت يسرا على أنَّها لم تقُمْ بحقن وجهها بالفيلرز أبداً، وأنَّ السبب الحقيقي وراء انتفاخ وجهها هو دواء "الكورتيزون" الذي تناولته بكثافة خلال فترة إصابتها بفيروس كورونا، مما أدى إلى تورُّم وجهها خلال أولى حلقات المسلسل، خاصة المشاهد التي صوّرتها عقب شفائها مباشرة.
وأوضحت، أنها نجت من فيروس كورونا بفضل دعوات الناس لها، لأنها مرت بأوقاتٍ صعبة للغاية، مشيرةً إلى أنها حصلت على 18 حقنة مضاد حيوي، حتى تتعافى من الفيروس.
  وقالت يسرا إنها أصيبت تقريباً بكافة أعراض ومتاعب كورونا، وكانت في خطرٍ حقيقي، ولم يكن الأمر سهلاً مطلقاً طوال شهر ونصف الشهر، هي فترة إصابتها، مضيفةً أنها لم تكن تستطيع الكلام أو التنفس بسهولة.
  وأشارت إلى أن فيروس كورونا يُصيب الإنسان بحالة من الضيق والاكتئاب، ويعود الشخص بعدها إلى طبيعته بصعوبة، موضحةً أنها أصبحت عصبية وغير صبورة.
  وأضافت أنها اكتشفت إصابتها بالفيروس خلال تصوير حلقتها ببرنامج "أبلة فاهيتا"، إذ شعرت بحالة من البرد الشديد فجأةً خلال التصوير، كما أُصيبت فور الانتهاء من تصوير الحلقة بحالة من الهمدان والتعب الشديد، وأنها ليست بحالة طبيعية ومريضة.