بجانب أعمالهن الفنية، تُصبح النجمات والفنانات في كثيرٍ من الأحيان بمثابة مصدر إلهامٍ للسيدات، فيما يتعلق بالأزياء وإطلالات المكياج. 
ومثلما هو الحال مع نجمات هوليوود، تحظى نجمات بوليوود بشعبية كبيرة، وتُمثِّل الكثيرات منهن مصدر إلهام للعديد من السيدات، مثل النجمة الهندية عليا بهات. فيما يلي نكشف خطوات لا تتخلى عنها نجمة بوليوود للحفاظ على جمالها وطّلتها اللافتة: 

قناع الـSheet 
بجانب مختلف خطوات روتين العناية بالبشرة، لا تتخلى النجمة الهندية عليا بهات عن قناع الـSheet   في روتينها، لما يمنحه من ترطيبٍ عميقٍ، واحتوائه على عناصر مغذية عديدة، فهو يعتبر من الأسرار وراء إشراقة بشرتها الطبيعية. 

لا غنى عن الماسكرا
 يُعرف عن "عليا" الظهور بطلة طبيعية خالية من المكياج، وبأدنى لمسة مكياج ممكنة معظم الوقت، إلا أنها لا تتخلى عن الماسكرا في إطلالاتها؛ لأنها تساعد في إبراز شكل العينين، وتُضفي لمسةً جذابةً لا يمكن إنكارها. 
 السوائل ضرورية
تقتنع "عليا" بفكرة أن النظام الغذائي ينعكس على جمال وصحة البشرة، خاصة فيما يتعلق بالسوائل. فبجانب الماء، لا تُهمِل الإكثار من العصائر والفواكه الغنية بالسوائل، خاصة عصير البنجر المعروف بمكافحته للشيخوخة وفاعليته في منع التجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى ثرائه بفيتامين c   ومضادات الأكسدة وتعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة. 

لا تتخلى عن درجات النيود
بغض النظر عن إطلالات المكياج اللافتة أو الزاهية في المناسبات، تعد "عليا" من عاشقات ألوان النيود لأحمر الشفاه، وغالباً ما تعتمد الوردي معظم الأوقات؛ إذ تراه مناسباً لمختلف الأوقات والمناسبات. 
الهايلايتر للجسم
بجانب استخدامه للوجه، تُحب النجمة الهندي إضافة لمسات من الهايلايتر إلى جسمها عند ارتداء فستان أو توب بلا أكمام، واعتماد إطلالة مكياج طبيعية، ليعكس ذلك لمسة جذابة وبرونزية طبيعية لإطلالتها. 
الغسول مهم
إضافة لما ذُكر أعلاه، لا غنى عن الغسول في روتين "عليا"؛ إذ تعي أنه أهم خطوة، وتنفذه مرتين في اليوم؛ للتخلص من الشوائب وتنظيف المسام بعمق، وذلك بجانب استخدام المقشر.