أقنعة الـSHEET من المنتجات المميزة، وذات شعبية كبيرة في عالم العناية بالبشرة، بفضل ما تُقدِّمها من رعاية وتغذية عميقة للبشرة، بجانب توافرها بأكثر من نوع، يتناسب مع مختلف أنواع ومشاكل البشرة. 
  ورغم فعالية العديد من الأنواع الجيدة، إلا أنّ هناك بعض الحِيل التي تُعزز فاعلية قناع الـSHEET، وتمنحكِ نتائج أفضل، نكشفها فيما يلي: 

  احفظيه في الثلاجة
  يُوصى بحفظ أقنعة الـSHEET في الثلاجة، فذلك يُعزز فاعليته، ويمنح نضارة وترطيباً للبشرة، بجانب إضافة لمسة باردة مُلطّفة ومُهدّئة للبشرة، خاصةً تلك المُعرّضة للالتهاب والاحمرار والتهيُّج.

 

 

  طبِّقي الزيت أولاً
  رغم أنَّ القناع يكون مزوداً بتركيبته الخاصة، لكن يُنصح بتطبيق زيت البشرة المُفضّل لديكِ قبل استخدام القناع، لأنه يُساعد في تغلغل العناصر والمغذيات للقناع بعمقٍ في البشرة، كما يُزود بشرتكِ بخصائص إضافية، جنباً إلى جنب مع تعزيز فاعلية القناع. 

    استخدمي أداة تدليك الوجه
  سواء كانت "غوا تشا" أو غيرها، ينصح الخبراء باستخدام أداة تدليك الوجه بينما لا يزال القناع على بشرتكِ أو بعد إزالته، إذ سيضمن ذلك تغلغل مكوناته بعمقٍ في البشرة، مع إضافة مزايا التدليك التي تُعزز ملمس البشرة واسترخائها، وتمنحها المظهر النضِر والمشدود، كما أن استخدامها بعد إزالة القناع يُساعد في ضمان امتصاص بشرتكِ جميع الدهون الفائضة المُغذِّية للبشرة. 

ضعيه أثناء الاستحمام
  يُمكنكِ الاستفادة أكثر من قناع الـSHEET لدى استخدامه أثناء الاستحمام، خاصة عند الاستلقاء في حوض الاستحمام، إذ يُساعد البخار في تفتيح المسام، مما يسمح بتغلغل سيروم القناع بشكلٍ أفضل في بشرتكِ، ويمنحكِ نتائج أفضل. 

  استفيدي من الفائض 
  كثيراً ما يفيض بعض من مكونات القناع بعد إزالته، وبدلاً من التخلُّص منه في النفايات، يمكنكِ الاستفادة من الفائض بطريقةٍ مختلفة، إذ يمكنكِ نقلها من مكونات القناع في كيس يُقفل بسحاب أو بطريقة أخرى، وضعي القليل من القطع القطنية داخل الكيس، ثم اغلقيه وضعيه في الثلاجة طوال الليل، حتى تمتص القطع القطنية كافة المكونات.  وفي اليوم التالي، ضعي تلك القطع على وجهكِ، خاصة المناطق المصابة بالجفاف والبهتان؛ للحصول على نضارة وانتعاش.