أثار الفنان المصري محمد محمد رمضان الجدل مجدداً، بعد تجاهله تشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، وحالة الحزن التي تسيطر على الجمهور. 
وفاجأ رمضان جمهوره بنشر صورة جديدة من داخل طائرته الخاصة، ووجه الشكر لشقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، الذي يلتقط له الصور خلال رحلاته. 
وكتب رمضان عبر حسابه الشخصي في "فيس بوك": "طال عمره أخويا الكبير محمود رمضان مدلعني وبيصورني بنفسه". وظهر الفنان جالساً على المقعد بالطائرة وممسكاً بيده هاتفه الذهبي. 
وعقب نشر الصورة انهالت التعليقات الغاضبة على رمضان، حيث اعتبر الكثيرون أنّ هذا الموقف غير مناسب في الوقت الحالي، وقال أحد المتابعين: "هو أنت معندكش حد ينصحك تبطل هذه التصرفات البلهاء؟ مسمعتش إن فيه أستاذ كبير فارق الحياة ويجب أن تحترم سيرته ومشاعر أهله وجمهوره؟ أم انعدم الإحساس لديك ولا ترى إلا نفسك؟". 

 

وعلَّق متابع آخر يقول: "أنت على طول قاعد في الطيارات كده يا فنان مبتروحش بيتك خالص!! الله يعينك ع المهلبيه اللى في دماغك". وقالت متابعة أخرى: "الناس بتموت وأنت زى ما أنت، راعى إن في ناس مش لاقية تأكل وأنت ولا هنا". 
وأعرب متابع آخر عن غضبه لاستفزاز رمضان، حيث قال: "والله أنت شخص ما بقاش عندك ريحة الدم أنا بجد كرهتك قوى بعد ما كنت بدافع عنك، يعنى بدل ما تنزل نعي للفنان سمير غانم اللي أحسن منك وشايف ولاده قلبهم مجروح منزل صورة كالعادة مستفزة، قادر ربنا يبتليك عشان تتعظ، الفلوس لحست مخك ع الآخر".

ولقيت الطريقة التي نعى بها محمد رمضان الفنان الكوميدي الراحل سمير غانم مؤخراً انتقاداً من بعض متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي. 
وكان رمضان قد نشر فيديو عبر حسابه في "انستغرام" لسمير غانم من أحد اللقاءات التلفزيونية، يُشيد فيها الأخير بأداء محمد رمضان في الأعمال الكوميدية، ويصفه بأنه نجم الكوميديا القادم من جيل الشباب. 
وكتب رمضان: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح وأسطورة الكوميديا، أستاذ سمير غانم، أمتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام أتشرف به طول عمري.. ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك وأسرتك". 
وشُيَّعت جنازة الراحل من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ودُفن جثمانه في مقابر العائلة بالوفاء والأمل، وسط حضور عدد كبير من الفنانين. 
حضر الجنازة الفنانون: يسرا، إيناس الدغيدي، أشرف زكي، روجينا، عزوز عادل، الأنبا بطرس دانيال، رامي صبري، محمد حماقي، هناء الشوربجي، أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وآخرون.

إقرأ  أيضاً: أكشن وغموض.. سيرين عبد النور تشوق الجمهور لـ"دور العمر"