اضطر الكثير من المشاهير في فترةٍ مُبكرة بحياتهم للتعامل مع التنمر، وذلك قبل دخولهم عالم الشهرة، وهناك الكثير من نجوم العالم الذين أعلنوا عن تجاربهم مع سلوك التنمر الشنيع.
تعرفي على أكثر النجوم الذين تعرضوا للتنمر في حياتهم قبل دخول عالم الأضواء، ومنهم:

 

جيسيكا ألبا
صرَّحت الممثلة الشهيرة جيسيكا ألبا أنها في فترة من فترات حياتها كان والدها يضطر لاصطحابها للمدرسة بنفسه؛ حتى يحميها من هجمات المتنمرين.
وقالت "ألبا" إنها كانت تتناول وجبة الغذاء داخل غرفة التمريض بالمدرسة، حتى لا تتعرض للتنمر من قِبل الفتيات الأخريات.
وكان يتم التعامل معها على أساس أنها مختلفة العرق، ويُجرى الحكم عليها من منظور مستواها المادي، حيث كان والدها لا يملك الكثير من الأموال، ولم تكن تمتلك ملابس أو حقيبة مدرسية جميلة.

 

ليدي غاغا
واجهت المغنية الأميركية ليدي غاغا الكثير من التنمر في الماضي فيما يتعلق بشكلها، وقالت في وقت سابق إن التنمر الذي كانت تتعرض له والسخرية جعلتها تكره الذهاب للمدرسة، وعانت بعد ذلك كثيراً من المشكلات النفسية؛ جرّاء هذا الأمر.

 

كريستيان بيل
تعرَّض نجم هوليوود الشهير كريستيان بيل للتنمر في سن الـ13 عاماً، وازداد الأمر بعد مشاركته وهو طفلٍ صغير في العديد من الإعلانات التجارية. وتعرض أيضاً للركل والضرب من قِبل زملائه في المدرسة.

 

بليك ليفلي
رغم الشهرة البارزة التي حققتها الممثلة الأميركية بليك ليفلي، إلا أنَّها عانت التنمر في فترة المدرسة؛ بسبب سيقانها الطويلة. وقالت إن شعرها الذهبي وطول قامتها تسببا لها في السخرية والتنمر.

 

بريانكا تشوبرا
عانت الممثلة الهندية بريانكا تشوبرا التنمر أثناء فترة دراستها في سنٍّ مبكرة. وتحدثت في وقتٍ سابق عن قيام إحدى الفتيات بممارسة سلوك التنمر تجاهها؛ لأنها كانت تكرهها كثيراً، وكانت تعتدي عليها بالضرب وتنعتها بألقاب قبيحة.
وقالت بريانكا، في وقت سابق، إنَّ هذه الفتاة المتنمرة حوَّلت حياتها لجحيم، وأن التنمر في وقت من الأوقات جعلها تريد العودة للهند، وترك الولايات المتحدة الأميركية.

 

ميغان فوكس
رغم جمالها المُميز واللافت إلا أن الممثلة الأميركية ميغان فوكس لم تسلم من التنمر، وكانت الفتيات يسخرنّ منها خلال مرحلة الدراسة وهي في سن الـ15، وكن يُشعرنها بالخوف والفزع.

 

كايلي جينر
تعرَّضت المليارديرة الصغيرة كايلي جينر للتنمر، منذ أن كانت طفلة في سنٍ الـ9 سنوات. 
وصرَّحت في وقت سابق عبر منشورٍ في "انستغرام" بأنَّها تعلم ما يمرُّ ويشعر به الأشخاص الذين تعرضوا للتنمر؛ لأنها تعرَّضت لهذا السلوك البغيض وهي في سنّ صغيرة.

إقرأ أيضاً: هاري يجدد اتهاماته للعائلة المالكة.. ويكشف سر رغبة زوجته في الانتحار