احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، بالنجاح الساحق الذي حققه فيديو كليب أغنيتها "ممكن" والتي طرحتها على طريقة الديو الغنائي، مع الفنان العراقي سيف نبيل، حيث استطاعت أن تحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد.
ونشرت بلقيس، صورة من كواليس تصوير الكليب جمعتها بالنجم سيف نبيل، عبر حسابها على "انستغرام"، تاركة "كوبليه" من الأغنية كتعليق على الصورة قائلة: "محد عنك يمنعني إني.. ممكن".
وأكدت بلقيس، أن الأغنية وصلت 10 ملايين مشاهدة، حيث لفتت الأنظار بأناقتها وجمال صوتها عند تقديمها اللهجة العراقية، التي شاركها فيها سيف نبيل، الذي قام بتلحين الأغنية.

وخلال تعليق بلقيس، على النجاح الذي حققه الكليب، أخطأت في كتابة الرقم 10 ملايين مشاهدة، فكتبت: "10,0000"، قبل أن تلاحظ الخطأ وتقوم بتعديل الرقم مجدداً، بينما لاحظه البعض وكان محل حديث فيما بينهم خلال التعليقات.
وحرص البعض على الإشادة بالكليب، مؤكدين إعجابهم وعبروا عن سعادتهم بالنجاح الذي حققته بلقيس وسيف نبيل، تاركين تعليقات مليئة بالثناء والتبريكات.

واحتوى الكليب على البساطة في الأداء من خلال المشاهد التي طغت عليها الرومانسية والحب، بصوتين كبيرين نجحا في توصيل الأغنية لقلوب الجمهور من خلال التناغم والانسجام بينهما.

 

إقرأ أيضاً: مشاهير تعرضوا للتنمر قبل دخول عالم الشهرة