تجري الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، استعدادات مكثفة للانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل "دور العمر"، المقرر عرضه قريباً على إحدى منصات الرقمية.
ونشرت عبد النور، عبر صفحتها على "إنستغرام" مقطع فيديو لها أثناء تواجدها في صالون تجميل، ظهرت خلاله أثناء صبغ شعرها باللون الأشقر، وذلك من أجل دورها في مسلسل "دور العمر".


وعلقت نسرين على الفيديو الذي نشرته على صفحتها قائلة: "أثناء التحضير لمسلسل دور العمر الذي سوف يعرض قريباً على إحدى منصات البث المنزلي". 
 وكشفت بعض التفاصيل عن شخصيتها في المسلسل الجديد، موضحة أن الشخصية التي تقدمها جريئة جداً واحتاجت منها إظهار تغيير جذري، موجهة حديثها إلى جمهورها قائلة: "لا تنصدموا".
  وعبرت الفنانة اللبنانية عن إعجابها بـ"اللوك الجديد" وتغيير لون شعرها من الأسود إلى الأشقر، موجهة سؤلاً إلى متابعيها قائلة: "لقد أحببت كثيراً اللون الجديد لشعري، ما رأيكم".
  وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته سيرين، الذين أبدوا إعجابهم بـ"اللوك الجديد" لها، مشيرين إلى أنهم ينتظرون بكل الاشتياق إلى مشاهدة مسلسلها الجديد.
  يذكر أن مسلسل "دور العمر" من بطولة سيرين عبدالنور وعادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه. 

اقرأ أيضاً: إطلالة ناصيف زيتون تلفت الأنظار في عطلته الصيفية