صدمت الفاشينيستا السعودية، ملكة كابلي، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكل أنفها الجديد، وذلك في أحدث ظهور لها، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة بين المتابعين.

ونشرت كابلي صوراً لها عبر حسابها في "سناب شات"، كشف التغيير الذي اعتبره الجمهور "صادماً"، كونه أحدث تغييراً في ملامحها بسبب تصغير أنفها بشكل مبالغ فيه. 

 

 

وسخر عدد كبير من جمهورها من شكل أنفها، مؤكدين أنها على وشك الاختفاء بسبب كثرة عمليات التجميل التي تخضع لها لتغيير أنفها، متسائلين: "كيف تتنفسين". 

وعلق أحد متابعيها، قائلاً: "مين مسكر الباب على خشمها"، وقالت أخرى: "نقار الخشب.. شلون تتنفس هذي". 

وسخر متابع آخر من شكل أنفها، معلقاً: "هاذي لو جاها زكام خفيف.. أتوقع تموت"، وعبرت متابعة أخرى عن حزنها على ما وصلت إليه، قائلة: "حرام خربت روحها". 

وقالت أخرى: "الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاها.. هذا اللي ما يرضى بخلقة الله (عملية تقبيح)". 

 

 

ومنذ أسابيع، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للبلوغر الكويتي، أحمد السالم، وهو برفقة طليقته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، ملكة كابلي، ما جعل الجمهور يتحدث عن مسألة عودتهما مجدداً.

جاء الحديث عن تلك العودة بسبب تلقي اللقاح المضاد لـ"كورونا"، حيث جاء ظهورهما في الصورة وهما في أحد المراكز المعنية بتلقي اللقاح للمواطنين في السعودية، فضلاً عن ظهور صوت ملكة كابلي في مقطع فيديو متداول أيضاً.

وخرج السالم عن صمته في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في "سناب شات"، جمع فيه بين الصورة ومقطع تلقيه اللقاح محل الجدل. بعدما تم اتهامه وطليقته ملكة كابلي بخداع الجمهور والكذب عليهم بشأن طلاقهما، وأنهما كانا يرغبان في إثارة الجدل وجذب مشاهدات فقط.

وقال السالم إنه نشر وثيقة طلاقه الرسمية من ملكة كابلي، ولن يستفيد شيئاً من خداع الجمهور، مشيراًَ في ذات الوقت إلى أن ملكة كابلي ليست عدوة له كي لا يقابلها، أو تجمعهما الصدفة بأي وقت.
 

إقرأ أيضاً: ابنة وائل جسار تخطف الأنظار بجمالها.. والفنان يعلق