أعلن الطبيب المصري، حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لفيروس كورونا، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبدالعزيز، وذلك بعد أن كشف الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، عن سلبية مسحة كورونا الجديدة التي خضعت لها، مبيناً أن حالة دلال تشهد استقراراً ملحوظاً، وستتم طمأنة الجمهور على وضعها التام في الفترة المقبلة.

وأوضح حسام حسني أنه يتابع حالتها، في ظل صراعها مع "كوفيد-19"، مشيراً، خلال تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، إلى أنه تم رفع دلال عبدالعزيز من على جهاز التنفس الاصطناعي، غير أنها لاتزال تتلقى العلاج.

وكشف الدكتور حسني أن دلال عبدالعزيز تعاني آثار فيروس كورونا، حيث تسبب لها في التهاب بالرئة، وتابع أنها تحصل بسبب ذلك على جلسات أوكسجين عادية دون الحاجة لتنفس نافذ.

من جهته، أكد رامي رضوان في منشور له عبر حسابه في موقع "فيسبوك" سلبية مسحة "كورونا"، وأن دلال عبدالعزيز ليست على علم بوفاة زوجها الفنان المصري الكبير سمير غانم، الذي ودع عالمنا الخميس الماضي بعد صراع مع "كورونا"، وأمراض الكلى.

وكتب رامي رضوان يقول: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا على الرد لأننا موجودون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية أستاذة دلال عبدالعزيز (سلبي كورونا منذ أيام)، والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أستاذ سمير غانم (نعم لم تعلم، ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)".

وتابع رامي رضوان، قائلاً: "لا أراكم الله مكروهاً في عزيز، ولا ظروفاً صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم، والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

ورحل سمير غانم عن عمر ناهز 84 عاماً، إثر تدهور حالته الصحية.

 
 إقرأ أيضاً: حورية فرغلي تكشف مفاجأة بشأن استئصالها الرحم وتبنيها طفلاً