كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن إطلالة جديدة لها، من خلال مقطع فيديو نشرته في "إنستغرام"، ووصفت "اللوك" الذي ظهرت به بأنه سرق قلبها.

وأكدت بلقيس أن تلك الإطلالة ملكية من العصر الفيكتوري، وشبهت نفسها بملكة فرنسا ماري أنطوانيت، وفق ما وصلها من إحساس، فعلقت قائلة: "هاللوك سرق قلبي من كواليس تصوير إعلان العصر الفيكتوري، وعشت الدور عالآخر، وحسيت نفسي ماري أنطوانيت".

وتفاعل الجمهور مع "اللوك"، الذي ظهرت به بلقيس، ووصفوها بـ"السندريلا"، بينما قال البعض إنها من أميرات العصور الوسطى، واندهش البعض من ربطها بين العصر الفيكتوري، وتشبيه نفسها بماري أنطوانيت.

واحتفلت بلقيس فتحي، قبل ساعات، بالنجاح الساحق الذي حققه فيديو كليب أغنيتها "ممكن"، التي طرحتها على طريقة "الديو الغنائي"، مع الفنان العراقي سيف نبيل، حيث استطاعت أن تحصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد.

ونشرت بلقيس صورة من كواليس تصوير الكليب جمعتها بالنجم سيف نبيل، على "إنستغرام"، تاركة "كوبليه" من الأغنية كتعليق على الصورة، قائلة: "محد عنك يمنعني إني.. #ممكن".

وأكدت بلقيس أن الأغنية وصلت 10 ملايين مشاهدة، حيث لفتت الأنظار بأناقتها وجمال صوتها عند تقديمها اللهجة العراقية، التي شاركها فيها سيف نبيل، الذي قام بتلحين الأغنية.

إقرأ أيضاً: يسرا ترقص مع عمرو دياب.. والجمهور يُهاجمها