ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بصورة لفتاة ظهرت في حفل زفاف أحياه عمرو دياب بمدينة الجونة، حيث كانت تلك الفتاة تشبه حبيبته السابقة الفنانة المصرية دينا الشربيني، عندما ظهرت صورتها من الجانب، وكانت تشبهها بشكل كبير، ما أثار ضجة بين المتابعين.

وتسببت الفتاة، التي كانت موجودة بجوار مسرح الحفل وظهرت قريبة للغاية من عمرو دياب، في حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عما إذا كانت هي دينا الشربيني أم فتاة أخرى تُشبهها.

ووفق ما أكد المتابعون في النهاية، عبر مواقع التواصل، تبين أنها شبيهة دينا الشربيني، وليست الفنانة نفسها وسط تداول أطراف الحديث بتمني عودة الشربيني ودياب إلى بعضهما مجدداً.

 

وحسم هذا الجدل بشأن ما إذا كانت دينا الشربيني أم لا، بأن أحد شهود العيان في الحفل أكد، بحسب ما تداوله البعض، أن عمرو دياب أثناء غنائه على المسرح سأل أحد الأشخاص المقربين له من الفرقة عن دعوة دينا الشربيني للحفل من عدمها، ونفى له وجودها، ما يؤكد أن الفتاة شبيهة لها.

ويعد هذا الحفل هو الذي أثار الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي قبل يومين، حيث أقيم في الجونة، وهو لرجل الأعمال أيمن الجميل، وسط حضور عدد من الفنانين، والشخصيات الاجتماعية المعروفة، وعدد من رجال الأعمال.

وكان الجدل بسبب حضور كوكبة من نجوم الفن للحفل في نفس يوم وفاة الفنان سمير غانم، وأنهم لم يكتفوا بالحضور فقط بل قاموا بالرقص على أغاني عمرو دياب، الأمر الذى جعل الجمهور يهاجمهم، بسبب عدم مراعاة مشاعر ابنتي وزوجة النجم الراحل.

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تظهر بإطلالة ملكية.. وتشبه نفسها بـ"ماري أنطوانيت"