أحدثت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، ضجة واسعة بين متابعيها على "إنستغرام"، بعد استعراضها هدية ابنتها الصغيرة "خلود" لوالدها أمين غباشي بمناسبة عيد ميلاده.

وفي التفاصيل، نشرت الدكتورة خلود صوراً لغرفة ملابس كاملة جديدة، وأكدت أن هذه الغرفة هي هدية ابنتها لوالدها حيث بدت الهدية (الغرفة) وبها أناقة، وتحتوي على أغلى أنواع الملابس والأحذية والبرفانات.

وعلقت الدكتورة خلود على الصور، قائلة: "هذي هدية من خلود الصغيرة حق أحلی وأغلى أب بالدنيا.. سوت له غرفته کاملة وشرت له ملابس جديدة ورتبت کل ملابسه وأغراضه وزينتها بالورد والشموع".

وامتعض البعض مما نشرت الدكتورة خلود، متهمين إياها بالبذخ، لاسيما أنها كانت قد أهدته سيارة فيراري أحدث موديل لنفس المناسبة قبل يومين، وهو ما جعلهم يعبرون عن استيائهم من الاستعراض الذي لا فائدة منه، وأن هذا أمر مستفز للمشاعر.

وتعرضت الدكتورة خلود تعرضت للسخرية من جانب البعض، كونها تبالغ في الطرح وباتت تصرفاتها في المناسبات غير مفهومة.

ولم تأخذ الدكتورة خلود تلك الانتقادات والاتهامات بعين الاعتبار، بل واصلت الاستعراض في منشور تابع لمنشورها عن ابنتها، كشفت فيه عن تقديم هدية عبارة عن عطر رجالي لزوجها أمين.

وكتبت الدكتورة خلود في تعليقها، قائلة: "روحي أقدمها لعينك أسيرة. عطر أنيق بالتعاون مع دخان هدية من خالد البقلاوة حق أغلى أب بالعالم.. عطر رجالي لكل أنيق".

إقرأ أيضاً: هكذا استقبلت الملكة إليزابيث اتهامات الأمير هاري الأخيرة