ردت الفنانة المصرية، أمينة خليل، على مواطنتها الفنانة حورية فرغلي، بشأن تصريحات أطلقتها الأخيرة في مقابلة تلفزيونية، ظهرت فيها متحدثة عن صلة القرابة بينهما، وذلك على خلفية حديثها عن عدم سؤال أمينة عليها طوال فترة محنة مرضها.

وأصدرت أمينة خليل بياناً صحافياً، جاء فيه أن العناوين التي جرى تداولها عبر المواقع الإخبارية بشأن صلة القرابة بينهما غير دقيقة، معقبة أن حورية فرغلي ليست ابنة خالتها كما قال البعض، وأوضحت أن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية.

وأشارت أمينة، في بيانها، إلى أنه لا يوجد أي تواصل بينها وبين حورية فرغلي قبل دخولها الفن أو بعده، متابعة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل من الأشكال، والعلاقة العائلية بعيدة تماماً، ودللت على ذلك بأنه، طوال سنوات عملهما في الفن، لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

وكانت قد أوضحت حورية فرغلي أن الفنانة أمينة خليل لم تسأل عنها طوال فترة مرضها، رغم كونها تعتبر ابنة خالتها، مردفة: "مامتها تبقى بنت خالة مامتي، وهي مكلمتنيش خالص معرفش ليه".

وتابعت فرغلي: "هو أصلاً إحنا مش قريبين والعلاقة غريبة، الحقيقة هي مفكرتش حتى تسأل عليا، ولا جالي منها ماسج، ولا مامتها كلمت مامتي مثلاً تسألها عني".

وشددت فرغلي على أنه لا توجد مشاكل بينهما، مستطردة: "مفيش مشاكل.. بس أنا معرفهاش كويس، لأني طول عمري كنت عايشة بره، وعرفتها لما جيت مصر وكبرت، وأنا أصلاً في التمثيل قبلها، وكنت فرحانة إنها موجودة، بس كان دايماً أشوفها في الكوافير مثلاً، كان بيبقى في برود في التعامل".

إقرأ أيضاً: عبير سندر تنشر صورة لها بعمر الطفولة.. والجمهور: تشبه ابنها