كشفت الفنانة اللبنانية، بونيتا سعادة، مفاجأة بشأن علاقتها العاطفية مع الفنان اللبناني مروان خوري، مؤكدة أن علاقتهما لم تكتمل، وحالياً أصبحا صديقين، مردفة أنها ليست من النوع الذي يحكي عن علاقتها الشخصية.

وتابعت بونيتا، في مقابلة تلفزيونية، عبر شاشة "الجديد"، أنها لا تستطيع الحديث عن زواجه في الفترة الحالية٬ مبينة أنها صديقة له، ولا تكشف عن معلومات عنهما، وأكدت أنها تسمع بأمر زواجه كما الجمهور تماماً.

ومنحت الفنانة اللبنانية بونيتا سعادة مواطنها مروان خوري "قبلة" على الهواء، حيث طبعتها على صورته التي أظهرها مقدم البرنامج، ووجهت إليه رسالة قائلة: "انت شخص بتعقد، وإذا في نصيب ما حدا بيعرف".

وعقبت بونيتا على عدم تلقيها الدعم، لاسيما من قبل الإعلام، حيث قالت إنّ الله أنعم عليها بموهبة التقليد، وإنها حققت أحلامها وأمنياتها وتطلعاتها، بينما ردت على نجاحها بأنه حقيقي دون دعم أو لقب جمالي، معتبرة أن التقصير جاء من الطرفين، فالإعلام يكتب مرة أو مرتين، لكن المثابرة على الانتشار تأتي من خلال الاستثمار، وهي لا تملك الإمكانية الكافية للاستثمار في الصورة الفنية التي تريدها.

وتطرقت بونيتا للحديث عن مشاركتها في برنامج "رقص النجوم"، حيث أكدت أن خروجها صدم المشاهد، وأفقد البرنامج مصداقيته، كونها كانت تحتل المركز الأول في الأسبوع ما قبل خروجها، فكان من الواضح أنها أُخرجت من البرنامج.

إقرأ أيضاً: أمينة خليل ترد على حورية فرغلي بشأن صلة قرابتهما