شُوهد الملياردير الأميركي بيل غيتس، لأول مرة، علناً منذ إعلان طلاقه من ميليندا، وظهر مرتدياً خاتم زواجه في إصبع يده اليسرى.

 

 

ووفقاً للصور التي حصلت عليها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد ظهر الملياردير البالغ من العمر 65 عاماً، والمؤسس المشارك لـ"مايكروسوفت" في مانهاتن يوم السبت، بعد رحلة جوية إلى نيوجيرسي في اليوم السابق برفقة بعض الأصدقاء، بما في ذلك امرأة يعتقد أنها ابنته الصغرى فيبي، وصديقها تشاز فلين.

وبعد ذلك، توجه غيتس وأصدقاؤه لتناول الطعام في نوبو بمدينة نيويورك، مع ابنته فيبي (18 عاماً)، وصديقها، وسط حراسة أمنية مشددة.

 

 

وفي الصور، ظهر غيتس ملتحياً، وبوجه مبتسم ولم يرتدِ قناعاً للوجه، بعد أن رفعت نيويورك إجراء ارتداء الأقنعة للوقاية من فيروس كورونا، لكنه لايزال يرتدي خاتم الزواج بشكل بارز في يده اليسرى.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ضجت الصحف العالمية، ووسائل التواصل الاجتماعي، بخبر طلاق بيل غيتس وميليندا، بعد زواج استمر 27 عاماً.

 

 

جدير بالذكر، أن طلاق بيل وميليندا سيمثل ثاني أكبر تقسيم للأصول المالية، وذلك بعد انفصال جيف بيزوس عن زوجته ماكنزي منتصف عام 2019.

وكانت ميليندا تعد للانفصال منذ فترة طويلة، بحسب ما كشفت تفاصيل جديدة عن مخاوفها من علاقة زوجها برجل الأعمال الذي أدين بالاعتداء الجنسي، جيفري إبستاين.

إقرأ أيضاً: كيف ردت شذى حسون على رحمة رياض.. بعد وصفها نفسها بنجمة العراق الأولى؟