شوقت الفنانة اللبنانية، زينة مكي، جمهورها بنشر صورة جديدة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، أطلت من خلالها على الجمهور من داخل منزلها على ما يبدو وهي تمارس هواية "الرسم".
وأكدت زينة مكي، في تعليقها على الصورة، أنها تتحضر للإعلان عن خبر سعيد للجمهور، خلال الفترة المقبلة، من دون تحديد موعد أو تفاصيل أكثر.
وكتبت زينة مكي: "في شي حلو راح خبركن عنه بعدين"، ومن ذلك التعليق تفاعل الجمهور معها، حيث توقع الغالبية أنها ستفجر مفاجأة بإعلان حملها، رغم انتشار أنباء حول طلاقها إثر خلافات مع زوجها.
واستند البعض إلى أن زينة مكي ربما حذفت صور زوجها لمفاجأة الجمهور بخبر سعيد عن الحمل يكون بطريقة مبتكرة، وأنها ربما احتفظت بالصور في أرشيف الحساب، بينما قال البعض إنها ستؤكد نبأ الانفصال لحسم الجدل.

وما يعزز مسألة "الحمل"، أن زينة مكي نشرت عبر خاصية "الستوري" صورة لشجرة تحمل وروداً من الأعلى، بينما في المنتصف توجد "وردة وحيدة"، وهو ما يدل على "الإنبات"، ويشير لوجود طفل جديد، كما علقت قائلة: "وقل الحمد لله".

 

 

وتتفاعل الفنانة زينة مكي مع جمهورها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، على الرغم من حديث البعض عن طلاقها من زوجها الملحن والموسيقي اللبناني نبيل خوري، ما يشير إلى أنها لازالت تمارس حياتها بصورة طبيعية من دون تأثر بتلك الأنباء، لاسيما أن أياً من الطرفين لم يعلن الطلاق رسمياً حتى الآن.
 

إقرأ أيضاً: فجر السعيد تتهم صناع مسلسلَيْ "مطر صيف" و"ماذا لو" بالسرقة