تعرضت الفنانة زارا البلوشي، والمقيمة في السعودية، لانتقادات حادة من بعض جمهورها، بعد نشرها مقطع فيديو، قالت فيه إنها لا تشعر بأي انتماء لوطنها الأم باكستان، وإنها لا تكن أي مشاعر تجاهه، نظراً لأنها لم تعش فيه وقتاً طويلاً.
وقالت، في فيديو تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير: "أنا أريد قول شيء، أنا لا أشعر بأي انتماء لباكستان عكس السعودية فقد تربيت بها، لكن باكستان أحاول أن أتعلم منهم أي شيء، وأشاهد الأشياء التي يفعلونها لكي أتعلمها، ولكن لا أستطيع أن أشعر بأي شيء، أنا أرى أن البلد الذي يولد به الشخص ويتربي به، من المفروض أن يكون وطنه". 

 

وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ما بين مؤيد لها بسبب ما وصفوه بجرأتها وصراحتها مع نفسها، في حين انتقد البعض طريقتها، كونها في الأساس من باكستان وولدت هناك، وقال متابعون: "بدك الجنسية والله برافو عليها عطوها بقى الجنسية.. مو سبب أختي اللي ما فيه خير في أهله وبلده ما إله خير في حدا". 
وسبق أن أعلنت البلوشي انفصالها عن زوجها، بعد مرور حوالي شهر على زواجها.
وكشفت زارا البلوشي، عبر مقطع فيديو على حسابها في تطبيق "سناب شات"، أنها "لا تود تكرار تجربة عدم الإعلان عن انفصالها، على غرار زواجها الأول، خاصة أنها شعرت بعد انفصالها الثاني بأن الجميع يبارك لها بالزواج في حين أنه انتهى كذلك". 
وأضافت أنها لم تعد تكترث كثيراً للطلاق، خاصة أنه الثاني، مشيرة إلى حصولها على مناعة من الطلاق على غرار لقاح "كورونا".

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تكشف عن معاناتها أثناء تصوير كليب "ممكن"