تنطق فاليري ميسيكا بلسان حال المرأة العصرية، فتصمم لها ما يعبر عن مزاجها وأسلوب حياتها العفوي والديناميكي. وتدرك جيداً كيف تسترعي انتباهها بقطع بسيطة ومبتكرة في آنٍ. 

 

 

مجموعة Move الأيقونية طُعّمت هذه السنة بلمسات الجلد الملون، بعد أن كانت مجوهرات تلك المجموعة خير شاهد على تفوق مصممتها المبتكرة باستخدام الذهب والألماس، كيف لا وهي التي "ولدت وحبات الألماس في يدها"، إن لم نقل في فمها نسبة للمثل الشعبي الدارج. فوالدها كان مشهوراً في صناعة الألماس، وكانت الصغيرة فاليري تلعب في أحجاره، وتستكشف نقاءها وتاريخها منذ نعومة أظافرها. وها هي تلك الطفلة تختبر اليوم مادة جديدة هي الجلد. والأخير اعتدنا رؤيته في مشاغل الخياطة الراقية، وإذ به اليوم يفرض حضوره في مشاغل صياغة مجوهرات Messika على طريقة مصممتها المبدعة المفتونة بعالم الموضة والأزياء. 

 

 

نابضة بالألوان
نجحت فاليري في طرح أجمل الأساور النابضة بطيف واسع من الألوان والأشكال مع مجموعة My Move، لتُزيّن المعصم بأبهى حلّة. وقدمت تشكيلة أقل ما يقال عنها إنها مرحة، ويمكن تعديلها بحسب ذوق الشابة، كما يحلو تنسيقها مع أساور أخرى من مجموعة My Move، بشكل يُعبّر عن شخصيّة مَن ترتديها.

 

 

إنجاز جديد
تنسيقات كثيرة تتيحها تصاميم الأساور الملونة، إذ يُمكن اختيار المفاصل المصمّمة من الجلد، والتصاميم الماتيّة أو المطليّة بالورنيش، أو المرصّعة بحُبيبات الألماس، وبين الذهب أو التيتانيوم. ويُمكن تصميم الأساور بأكثر من 300 طريقة، بحيث يتباين الجلد مع بريق الألماس الأبيض، أو لمعة الذهب الأبيض، أو الوردي، أو الأصفر، أو قوّة التيتانيوم أو الغرافيت أو الأنتراسيت. اللافت في هذه التصاميم أنّها تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، ويُمكن تنسيقها وتبديلها وتَشاركها بسهولة مطلقة، وهو إنجاز جديد ينضمّ إلى سجل ميسيكا الحافل. تماماً مثلما يُمكنكِ استعارة كنزة حبيبكِ، يُمكنك الآن استعارة سواره من مجموعة My Move. وتُضفي هذه الأساور لمسة مرِحة إلى أي إطلالة، نهارية كانت أم ليلية.

 

 

إطلالة متحركة
أصبح بإمكانك، الآن، صنع إطلالتك المتحركة الخاصة بطيف واسع من الألوان النابضة بالحياة كالبرتقالي الحيوي الأصفر والأخضر الزمردي والأبيض، والأزرق بدرجاته، والتوتي والوردي، وغيرها من الإكسسوارات التي ستصبح بلا شك المفضّلة لديك للتألّق بأي إطلالة. واستمتعي بفرصة تنسيق إطلالتك بـ300 طريقة وطريقة، مع أساور My Move بشريطها الجلدي والحلي المصمّمة من الذهب أو التيتانيوم.

توجد أساور My Move في Messika Boutique في فاشن أفينيو دبي مول.

MakeYourMove#