عايدت الفنانة الأردنية، صفاء سلطان، ابنتها الوحيدة "أملي"، التي تعتبرها الحياة بالنسبة لها، حيث خصتها بكلمات معبرة تذكرت فيها يوم مولدها، قائلة إن هذا اليوم جعلها تصبح "أماً" لأحلى صبية في الدنيا.

ونشرت صفاء على حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو، جمعت فيه بين صور من الذكريات بينهما من مرحلة الطفولة وحتى الشباب وما بينهما، مرفقة به عدداً من الأغاني التي تناسبت مع تلك الأجواء الاحتفالية ومشاعر الأم وابنتها.

وعلقت صفاء على الفيديو، قائلة: "بتاريخ هاد اليوم صرت أم لأحلى صبية بالدنيا، أميرة حياتي ونور عيوني، بنتي ورفيقتي وسندي، نقطة ضعفي ونقطة قوتي (أملي) ربي يسعدك ويحميكي وما يحرمني منك يا كل الدنيا، بحبك ماما".

ومن المعروف أن صفاء سلطان تضع ابنتها الوحيدة "أملي" في كفة، وكلّ مشاريعها الفنية والخاصة في كفة أخرى، إذ تربطها بها علاقة تتعدى حدود الأمومة، ودائماً يكون الحديث عنها مفعماً بالكثير من المشاعر.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور صفاء، مهنئين ابنتها "أملي" بمناسبة عيد ميلادها، وتمنوا لها الخير والسعادة ولوالدتها أيضاً، بينما أثنى البعض على صفاء، واعتبروها من أرقى الممثلات على الساحة العربية.

اقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تكشف عن معاناتها أثناء تصوير كليب "ممكن"