بعد النجاح المبهر الذي حققه الجزء الأول والثاني من مسلسل "المنصة"، اللذان عرضا عبر شبكة نتفليكس العالمية وتلفزيون أبوظبي، محققين نسبة مشاهدة مرتفعة في كل أنحاء الوطن العربي، أعلنت شركة "فيلم جيت" للإنتاج، بالتعاون مع شركة الكلمة للإنتاج، عن تاريخ عرض الموسم الثالث من المسلسل.
وسيتم إطلاق العمل يوم الأول من يونيو، عبر منصة نتفليكس، وتلفزيون أبوظبي.
ويقدم مسلسل "المنصة"، في موسمه الثالث، المزيد من الأحداث المثيرة والشيقة، مع انكشاف الكثير من الحقائق والأحداث الغامضة. وهو من إنتاج وإشراف عام للمنتج والكاتب والمخرج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، ومن كتابة هوزان عكو، وإخراج ياسر سامي.
ويشهد هذا الموسم عودة شخصية "شيخة" (مهيرة عبدالعزيز)، بالإضافة لانضمام الممثلين: ميسون أبوأسعد، وجفرا يونس، والإماراتي سعيد الريسي.
وتم تصوير العمل في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي باستوديوهات من تصميم وبناء "فيلم جيت"، وهو من بطولة نخبة من نجوم العالم العربي منهم: مكسيم خليل، عبدالمحسن النمر، باسم ياخور، سامر إسماعيل، سلوم حداد، أحمد الجسمي، منى واصف، معتصم النهار، سيد رجب، خالد القيش، ياسر النيادي، أويس مخللاتي، شادي الصفدي، رهام القصار، لين غرة، خالد السيد، علاء الزعبي، نظلي الرواس، مرام علي، وائل أبوغزالة، وائل زيدان، وجابر جوخدار، وغيرهم.
ويُعد مسلسل "المنصة" أول مسلسل من إنتاج إماراتي يتم عرضه على "نتفليكس" في جميع أنحاء العالم، وحقق المسلسل نسب مشاهدة عالية فور عرضه، تمكن من خلالها من الدخول في قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في العديد من دول منطقة الشرق الأوسط، هذا بالإضافة لكونه أول عمل عربي يعرض عبر محطات أميركية ومنصاتها، منها Crackle، وCrackle Plus وPopcornflix وTruli، ما يعد سابقة في عالم الدراما العربية.

زينة مكي تشوق الجمهور لخبر سعيد.. وتوقعات بحملها رغم أنباء طلاقها