يُعد واقي الشمس عنصراً مهماً للغاية لصحة الجلد، إذ إنه جزء أساسي من روتين العناية بالبشرة، لأنه يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية، التي يمكن أن تسبب سرطان الجلد.
وبصرف النظر عن ذلك، يمكن أن يؤدي التعرض لأشعة الشمس أيضاً إلى تسريع الشيخوخة والتسبب في ظهور بقع داكنة. 
وفي حين أن بعض الناس لا يحبون ملمس واقيات الشمس على وجوههم؛ ربما بسبب التركيبة والشعور الدهني، إلا أن هناك الكثير من واقيات الشمس المتاحة في السوق اليوم، وكلها بتركيبات مختلفة يمكن حتى للأشخاص ذوي البشرة الحساسة اعتمادها. 
بالإضافة إلى ذلك، هناك أنواع مختلفة من واقيات الشمس، بما في ذلك تلك الملونة التي تشبه كريم BB، أو كريم الأساس الخفيف.
وهناك عدد لا يحصى من واقيات الشمس للعديد من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم، لكن منتجات التجميل الكورية مطلوبة بشكل أساسي لتركيباتها المكثفة. 
وتنتج الدولة الواقعة في شرق آسيا العديد من واقيات الشمس التي تحتوي على نسبة عالية من عامل الوقاية الشمسي (SPF).
من جانبها، قالت كلوديا كريستين، طبيبة حاصلة على درجة الدكتوراه: "يجب أن يحتوي على عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30، وحماية واسعة الطيف تحمي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة".
لماذا يجب عليك اختيار واقي الشمس الكوري:
هناك سبب يجعل منتجات التجميل الكورية تحظى بشعبية كبيرة، حتى في الدول الغربية، حيث تركز معظم منتجاتهم، إن لم يكن كلها، على العناية بالبشرة. 
وفي كثير من الأحيان، تتقدم منتجاتهم بخطوة على العلامات التجارية الأخرى من بقية العالم، حيث يتم اختبار واقيات الشمس على وجه الخصوص بشكل مكثف للتأكد من كونه عالي الجودة.
وقد يكون العثور على واقي الشمس المناسب أمراً صعباً، خاصة بالنسبة للنساء ذوات البشرة السمراء، إذ لا تقدم الكثير من العلامات التجارية الغربية تنوعاً في منتجاتها، لكن السوق الكورية تقدم منتجات واقيات الشمس التي تناسب جميع ألوان البشرة، بملمس بسيط لا يترك طبقة بيضاء على الجلد.
كما تحتوي واقيات الشمس الكورية على نسبة عالية من عامل الوقاية الشمسي (SPF)، وحماية من الأشعة فوق البنفسجية،
كما أن الكوريين حريصون للغاية على التفاصيل الدقيقة لواقيات الشمس الخاصة بهم، حيث يتأكدون من حصولهم على أفضل حماية من أشعة الشمس الضارة. 
وينتج المصنعون في كوريا واقيات الشمس ذات المحتوى العالي من SPF (30، و50، وما فوق). كما أنها تضمن أن المنتجات تتمتع بحماية كبيرة من الأشعة فوق البنفسجية.
وما يميز واقيات الشمس الكورية عن العلامات التجارية الأميركية هو أنها تحتوي على مكونات متقدمة، ولهذا السبب لم يتمكن الكثير من العلامات التجارية الكورية الواقية من الشمس من دخول سوق الولايات المتحدة حتى الآن.