أولئك الذين يبحثون عن حواجب أكثر اكتمالاً على الأرجح على دراية بالميكروبلادينج تقنية الوشم شبه الدائمة ولكنهم لا يعلمون أن هناك تقنية أخرى تعطي نتائج مماثلة وتعرف بالـMicroshading.

ما الـMicroshading؟
على عكس الميكروبلادينج التي تقوم على زرع الصبغة تحت شعيرات حاجبيك لتقليد مظهر الشعر الطبيعي الرقيق جداً تقوم تقنية الـMicroshading على تظليل النقاط الصغيرة في المناطق المتفرقة من حاجبيك فقط.

تقول خبيرتا التجميل الشهيرتان في واشنطن سارة أكرم ونيكا غاريل بورتس أنه يمكن من خلال تقنية الـMicroshading تظليل لون الحاجبين بالتصبغ الخفيف من خلال استخدام إبرة رفيعة الرأس حيث لن تظهر النتائج على أنها شعر حواجب فردي بل تظليل يشبه إلى حد كبير أقلام الرصاص أو بودرة الحواجب.

 

وبعد الانتهاء من تطبيق تقنية الـMicroshading ستظهر الحواجب بخط عريض جداً ولكن اللون سوف ينعم ويبهت بنسبة 30% تقريباً خلال الأيام الـ14 التالية.

أمّا بالنسبة إلى المدة التي تدوم خلالها تقنية الـMicroshading٬ فهذا يعتمد على نوع البشرة إذ يمكن أن تستمر النتائج من عام إلى عام ونصف٬ في حين قد تحتاج أنواع البشرة الدهنية إلى إصلاح في وقت أقرب من أنواع البشرة الأكثر جفافاً.