مقياس جمال المرأة يكمن في بشرتها، والعناية بها هو خطوة أساسية لإشراقة ساحرة، وهذا ما نكرره ونأكده عليكم دوماً. روتين الجمال اليومي يبدأ إذاً بتنظيف عميق للبشرة، للحصول على بشرة نضرة صحية، خالية من الشوائب وثم استخدام المنتجات العلاجية لتقليل التصبغات وعلامات الشيخوخة. سواء كنتم في العشرينات أو الثلاثينات وما فوق، فإن السر للحصول على جمال متكامل وشامل يبدأ من جودة مكونات المستحضرات المختارة ولطالما وثقت محبات الجمال بما يوفره لهن قسم "Beyond Beauty" في هارڤي نيكلز – دبي في مول الإمارات، من الخيارات الحصرية والمبتكرة ذات فاعلية العالية. ينتقي خبراء هارڤي نيكلز – دبي العلامات التجارية التي تقدم أجود مستحضرات العناية بالبشرة، التجميل والعطور الفاخرة، ليتم تقديمها لكم في مكان واحدة ليكون وجهتكم الأساسية في عالم الجمال. 

وعلى مر السنين، اشتهر قسم "Beyond Beauty" في هارڤي نيكلز – دبي، بكونه الوجهة المثالية للجمال في الإمارات عبر تقديمه منتجات تجميل حصرية، فاخرة ومميزة بمكونات طبيعية ثورية. يقدّم هارڤي نيكلز – دبي هذا الموسم تشكيلة رائعة من مستحضرات العناية بالجمال ذات الروائح الخلابة والتغليف المميز، لتساعدكم في الحفاظ على تألقكم طوال الصيف، مع حماية بشرتكم ومظهر المكياج في مختلف الظروف، من علامات علامات تجارية رائدة مثل Tata Harper، Dr. Barbara Sturm ،Royal Fern، وAugustine Bader على سبيل المثال لا الحصر.

 

تاتا هاربر Tata Harper

أسست تاتا هاربر علامتها التجارية الرائدة، بعد أن نجحت في ابتكار منتجات بمواد طبيعية 100% تجمعها يدوياً وتصنّعها بمزرعتها في فيرمونت، وعرفت بمكوناتها ذات الفاعلية الكبيرة على البشرة وذلك انطلاقاً من رفضها المخاطرة بصحتها من أجل الجمال. تقدم العلامة تشكيلة واسعة من منتجات العناية الشاملة بالبشرة، آخرها مجموعة "سوبركايند" SuperKind، التي تقدم حلولاً فائقة الفعالية ولطيفة في نفس الوقت حيث تم تصمميها بالتكنولوجيا الخضراء لتقوية دفاع البشرة وتنشيطها التفاعلي باستخدام 36 مكوناً طبيعياً متعدد الوظائف.

 

الدكتورة باربرا ستورم Dr. Barbara Sturm 

تقدم الدكتورة باربرا ستورم، طبيبة التجميل الألمانية، منتجات علمية فريدة تعتمد على فلسفة شفاء الجلد والعلاجات غير الجراحية المضادة للشيخوخة، والعناية بالبشرة القائمة على الأداء. حيث تدمج في مستحضراتها التجميلية بين الابتكار والأداء لتوفير منتجات ترطب، تغذي وتجدد توهج البشرة، مع الحفاظ على صحة البشرة وسرعة شفائها بأمان. تمكن علامة "بابرا ستورم" مستخدميها من العثورعلى روتين المثالي للعناية بالبشرة من خلال تقديم منتجات للبشرة الجافة أو الدهنية، أو للبشرة الحساسة أو المعرضة للشوائب لتلبية كل الاحتياجات المتعلقة بالعناية بالبشرة.

 

رويال فيرن Royal Fern

الطاقة النباتية تشكل جوهر منتجات العناية بالبشرة من Royal Fern العلامة التجارية الفاخرة التي طورها طبيب الأمراض الجلدية الرائد في ألمانيا تيم جولويك Timm Golueke.بعد أربع سنوات من القراءة والبحث المكثف، وجد الطبيب المتخصص جولويك أن مستخلصات نبات السرخس تحتوي على مواد قيمة تعمل بشكل إيجابي على تغيير جميع علامات شيخوخة الجلد، ينظم رطوبة البشرة، مضاد للالتهابات والبكتيريا ويحفز البشرة بشكل متساوٍ. تم إنشاء علامة Royal Fern لمنح محبي الجمال بشرة أكثر إشراقاً بمظهر طبيعي، من خلال استخدام مستخلصات السرخس العالية الفاعلية مع مواد نباتية أخرى قيّمة لمنح البشرة قوى مقاومة استثنائية. وتعرف Royal Fern بكونها اكتشافاً ثورياً في مجال العناية بالبشرة، وتثير إعجاب محبي الجمال الأكثر بحثاً عن اليوم بفضل قوامها الفاخر والنتائج المرئية.

 

اوغستينوس بدر Augustinus Bader

طور عالم الطب الحيوي البروفيسور اوغستينوس بدر Augustinus Bader، علامة تجارية عالية الأداء للعناية بالبشرة مدعومة بتقنية TFC8، التي تتكون من أكثر من 40 مكوناً، ومستوحاة من 30 عاماً من البحث والابتكار. وترشد تقنية TFC8 المكونات الطبيعية الرئيسية لخلق تجديد خلوي على الجلد، وتخلق تركيبات أساسية تعالج مشاكل البشرة الفردية لتغذيتها وحمايتها وتهيئتها في نهاية المطاف من أجل صحة طويلة الأمد ونتائج قوية. وتشمل العوامل الرئيسية التي تركز عليها العلامة التجارية استهداف الخطوط الدقيقة، الجفاف، الاحمرار، فقدان المرونة، حجم المسام، فرط التصبغ وأي أضرار أخرى ناجمة عن العوامل البيئية الخارجية.

تجربة مثالية شاملة، نختبرها في ركن الجمال الرائع "Beyond Beauty" في هارڤي نيكلز – دبي ، من خلال التشكيلات الفاخرة المتوفرة في قسم "Beyond Beauty"، بداية من مستحضرات العناية بالشعر والجسم، مروراً بكريمات وسيرومات العناية ببشرة الوجه، ومستحضرات التقشير والماسكات، وكل ما تحتاجونه من منتجات الاسمرار والمكياج الرائعة، والتي لا تكتمل إلا بتوليفة آسرة من العطور المميزة.