وثقت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، كشفت خلاله عن أول ظهور يجمع الفنانة العراقية رحمة رياض بخطيبها ألكسندر علوم، وذلك بعد إعلان خطبتهما رسمياً أمس الأحد.
 
 وظهرت رحمة رياض رفقة خطيبها الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، وهما داخل السيارة، حيث جمعتهما حالة من الانسجام والحب، وبدا أنهما في نزهة، احتفالاً بخطوة الخطوبة التي اتخذاها.
 


 
 وكانت رحمة رياض تقوم بتصوير الفيديو على طريقة "السيلفي"، بينما خطيبها كان يقود السيارة، وقام بلمس شعرها تعبيراً عن صدق مشاعره وتركيزه معها، بينما كانت في الخلفية أغنية "عايش بعيوني"، للفنانة اللبنانية يارا.
 
 وتركت مي العيدان تعليقاً على الفيديو، قائلة: "أول ظهور لرحمة رياض مع ألكسندر علوم، مع إعلان خطبتهم.. الله يسعدكم ويتمم فرحتكم ونشوف اعيالكم.. بيطلعون مزز أنا واثقة".
 
 وكانت رحمة رياض قد فاجأت الجمهور، أمس الأحد، بالكشف عن خطوبتها، وذلك من خلال صورة نشرتها على "إنستغرام"، تظهر فيها ممسكة بيد خطيبها، واكتفت بالتعليق قائلة: "باركولي"، من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى
 
 وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة رحمة بالخطوبة، بينهم الفنان السوري ناصيف زيتون، والفنانة البحرينية حنان رضا، وعدد من الفنانين والمشاهير، بينهم نور ستار ورنين مطر ونور الدين ورنا سماحة ومهند المرسومي ودنيا بطمة، وغيرهم الكثيرون.
 
 ولوحظ أن رحمة رياض أشارت إلى حساب خطيبها على موقع "إنستغرام"، ليتبين أنه الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، الذي لمع اسمه خلال شهر رمضان الماضي، من خلال دوره في مسلسل "أم بديلة".
 
 وحرص الموديل العراقي الأميركي على نشر صورة له مع رحمة رياض عبر"إنستغرام"، وعلق قائلاً: "وعد مني وعد وأخذتها.. باركولي".

 

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه.. وسمية الخشاب تعايده