كشفت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، عن موعد طرح ألبومها الجديد، الذي تعكف حالياً على الانتهاء من تسجيل أغانيه، وذلك بعد 6 سنوات على آخر ألبوم لها "أمان"، الذي طرحته عام 2015.

وردت ميريام على سؤال لأحد متابعيها على موقع "تويتر"، بشأن موعد طرح ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن يحتوي على 10 أغانٍ، قائلة: إنها ستطرحه في 3 يونيو 2021.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ويعتبر هذا الألبوم، الذي لم تكشف عن اسمه ميريام، هو الألبوم السادس لها طوال مسيرتها الفنية بعد "ميريام" في 2003، و"ناديني" في 2005، و"بتقول إيه" في 2008، و"من عيوني" في 2011، و"أمان" في 2015.

 

من ناحية أخرى، كشفت ميريام لأول مرة عن اسم الفيلم الوثائقي، الذي يروي قصة نجاحها، ومن المقرر عرضه خلال أيام على منصة "نتفليكس" العالمية، حيث نشرت مجموعة من الصورة لها، عبر صفحتها على موقع "إنستغرام".

وقالت إن الفيلم اسمه "ميريام فارس.. غدارة يا دنيا"، متابعة: "بعض الصور الترويجية للفيلم الوثائقي (ميريام فارس.. غدارة يا دنيا)، الذي سيبدأ عرضه على (نتفليكس) ابتداء من 3 يونيو المقبل".

كما كشفت ميريام كواليس ظهورها متوترة في الصورة المتداولة لها عبر "السوشيال ميديا"، وتبدو فيها متوترة، حيث ردت على إحدى متابعاتها، وقالت لها: "عنجد شو كان صاير معها هون؟ معصبة، متوترة؟ وشو السبب؟ جايدن، الألبوم، المريامييز لما كنا نطالبها بالألبوم"، لتجيب النجمة اللبنانية، بقولها: "كنت مركّزة بأغنية كتييير حلوة من الألبوم".
 

إقرأ أيضاً: بلقيس فتحي تكشف عن معاناتها أثناء تصوير كليب "ممكن"