أكدت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، أنها لم تندم مطلقاً على إجرائها جراحة تجميل لأنفها، رغم انتقادات البعض لها أحياناً، مؤكدة أن ما يهمها أنها أسهمت في تحسين نفسيتها، وجعلتها راضية عن نفسها أكثر.
ونفت بسمة بوسيل، في لقاء ببرنامج "get real مع كارول"، على "يوتيوب"، ما تردد حول إجرائها عملية تجميل جديدة لنفخ خديها كما قال البعض، موضحة أنها كانت تعاني حساسية اضطرتها لتناول "الكورتيزون"، ما أسهم في نفخ وجهها.
وقالت بوسيل إنها ضد أن يصبح التجميل هوساً، ولابد أن يتوقف الإنسان عند حد معين حتى لا يفسد شكله، خاصة أن عمليات التجميل أصبحت "ترند"، وبعض الفتيات يلجأن لعمليات خطيرة لمجرد أنها "موضة".

وأوضحت الفنانة المغربية المعتزلة أنها كانت ضد الزواج مبكراً، لكن النصيب ووقوعها في الحب دفعاها للزواج في سن الـ20، ولا تندم على ذلك، لافتة إلى أن إنجابها في سن 21 سنة مسؤولية كبيرة، لكنها سعيدة بها ونعمة لأي فتاة.
وشددت بسمة بوسيل على أنها تركت الغناء بإرادتها، ومتاح لها حالياً أن تصدر ألبوماً غنائياً أو تنتج فيديو كليب، لكنها لا تريد ذلك، موضحة أنها بعد اقترابها من الوسط الفني، أصبحت لا تريد الدخول فيه.
ولفتت إلى أنه لا توجد صداقات في الوسط الفني لأنه متقلب وليس على وضع واحد، مؤكدة أن الشهرة لم تعد هدفها، وأنها مهتمة حالياً بأن يكون لها خط أزياء خاص بها، إلى جانب مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها.
وأكدت بسمة بوسيل أنها في بداية زواجها أغلقت كل صفحاتها على "السوشيال ميديا"، لكنها عادت لها بعد ذلك، وتشعر بأن الضرر الذي يأتي منها أكثر من مميزاتها.
ونفت غيرتها على زوجها الفنان المصري تامر حسني بسبب المعجبات، لافتة إلى أنها أصبحت معتادة هذا الأمر، ولا يمكن أن تظل تتشاجر معه طوال العمر، مضيفة أن المنشورات الكوميدية التي سخرت من خلافها الأخير مع تامر، وتم تداولها على "السوشيال ميديا" أضحكتها بشدة.

 

 إقرأ أيضاً: نهى نبيل تتعرض لحادث سرقة داخل منزلها