فشلت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، في منافسة حيوان "الليقر" الذي يشبه الأسد؛ حيث أسقطها أرضاً خلال لعبة "شد الحبل"، أثناء وجودها في حديقة بالإمارات.
وشاركت الفنانة غدير السبتي جمهورها مقطع فيديو جديداً، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تصارع حيوان "الليقر"، من خلال "شد الحبل"، ورغم أنها استعانت بمجموعة من أصدقائها، فإنها فشلت في هزيمة "الليقر". 
وعبرت السبتي عن سعادتها بمنافسة "الليقر"، مؤكدة أنها قضت وقتاً ممتعاً في إحدى الحدائق بدبي، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "كان يوماً ممتعاً جداً بضيافة سيف بالحصا بحديقته الخاصة، التي تعتبر معلماً من معالم دبي.. شكراً على حسن الضيافة". 

 

وكشفت أن الحيوان الذي كانت تصارعه مع أصدقائها شديد القوة، موضحة: "طبعاً هذا الحيوان اسمه (ليقر) الأب أسد والأم نمر.. تخيلوا القوة أتوقع الفيديو وضح قوته". 
ومازحت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي زميلتها غدير السبتي، بعد سقوطها أرضاً، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "وضعوكي في وجه المدفع". 
وتفاعل عدد من المتابعين مع الفيديو، حيث انتقد البعض الشاب الذي كان يقف خلف غدير السبتي، وتركها في المقدمة، ما تسبب في سقوطها، فيما مازحها آخرون وسخروا من سقوطها أرضاً.

 
إقرأ أيضاً: بسمة بوسيل: لم أندم على عملية تجميل أنفي.. وتركت الغناء بإرادتي