أعلنت "أمازون" عن إطلاقها "أو دو بارفان 34"، العطر الجديد والأول للفنان المصري عمرو دياب، وذلك حصرياً عبر متجريها في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، فيما يُعَدُّ عمرو دياب الفنان العربي الأول، الذي يطلق عطره الخاص للشراء حصرياً عبر الإنترنت، وبالتعاون مع شركة أمازون. 

التسمية والمكونات
تمت تسمية العطر الجديد "أو دو بارفان 34"، نسبةً إلى العام الذي ولد فيه والدا عمرو دياب، فيما يتميز العطر بملاءمته للنساء والرجال، ويجمع مزيجاً من روائح نباتات الفواكه المنعشة، بما فيها المندرين والبرغموت والباتشولي والبنفسج. ويأتي العطر الجديد بعلبة خاصة، تتضمن زجاجة العطر مع بطاقة موقعة شخصياً من الفنان عمرو دياب، وذلك مقابل 463 درهماً للزجاجة الواحدة سعة 85 مل، والتي يمكن طلبها عبر متجر "أمازون" الإمارات. وجاء قرار الفنان عمرو دياب إطلاق عطره الأول بطريقة مبتكرة، وعرضه بشكل حصري على الإنترنت؛ بهدف تمكين جمهوره من شرائه بسهولة، وبطرق دفع متعددة. 

  •  

 

إنجازات وجوائز
ويواصل عمرو دياب، المُلقَّب بـ"الهضبة"، استقطاب قلوب الناس في مختلف أنحاء المنطقة والعالم، إذ لايزال يملك تأثيراً كبيراً في مختلف الأجيال بالوطن العربي والعالم، من خلال موسيقاه وموهبته. يذكر أن ألبوم عمرو دياب "نور العين" كان قد أكسبه شهرة دولية، وحصل بسببه على لقب "أبو موسيقى البحر الأبيض المتوسط"، نظير أسلوبه في مزج الإيقاعات المصرية والغربية، لتكوين نغماتٍ فريدةٍ ومميزة. وبالإضافة إلى ألبوماته الخمسة التي تصدرت أفضل عشر أغانٍ عالمية في قائمة "بيلبورد" Billboard، فاز عمرو دياب بالعديد من الجوائز العالمية، خلال مسيرته المهنية، وقد أدت إنجازاته إلى جعله أول مغنٍ عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لحصوله على أكبر عددٍ من جوائز الموسيقى العالمية، لأكثر مبيعات في الشرق الأوسط.