نشرت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، أول صور لها بعد إزالة حقن "الفيلر" من شفتيها، وذلك عبر حسابها الرسمي في "سناب شات".
وظهرت ليلى عبدالله، وقد أخفت فمها بالكمامة تارة، وبكف يدها تارة أخرى، وعلقت قائلة: "أنا الآن أنتظر الخياطة تفك، النتيجة ستأخذ 10 أيام، وراح أكشف عن شفايفي، هي الآن رجعت لطبيعتها وهذا أفضل بكثير". 

 

كما نصحت ليلى عبدالله متابعةً بإزالة "الفيلر" من شفايفها، مؤكدة أن الطبيعي أفضل بكثير، وأنه أكثر شيء ندمت عليه في حياتها، مشددة على أنها الآن سعيدة بإزالته. 

 

يذكر أن ليلى عبدالله نشرت، في وقت سابق، صورة لها عبر خاصية "ستوري" بتطبيق "سناب شات"، خلال عملية إزالة "الفيلر"، وعلقت: "ادعولي.. اليوم عملت إزالة فيلر". 
وأكدت ليلى عبدالله أنها كانت خائفة للغاية من العملية، ودقات قلبها كانت تتسارع بشدة خلال خضوعها لعملية إزالة الفيلر، لكنها نجحت بالنهاية في التخلص من المادة التي وصفتها بـ"المؤذية". 
وأضافت الممثلة الشابة أن بعض الأطباء يكذبون على السيدات، ويقولون إن المادة مصنوعة من أحماض الفواكه، وكلها مواد طبيعية على عكس الواقع تماماً، داعية الله أن يخفف ألمها وجرحها سريعاً.

 

كما نشرت ليلى عبدالله صورة للفيلر الذي قامت بإزالته، وظهر واضحاً عليه عدم جودته، موضحة أنه كان قد أصابها بالالتهاب، وأصبح شكله مخيفاً.
وكان عدد كبير من متابعي الفنانة ليلى عبدالله قد طالبوها بالعودة إلى شكلها الطبيعي، وعدم الخضوع لأي عمليات تجميل مجدداً، وانتقدوا بشدة تغير شكلها وانتفاخ شفتيها.
 

إقرأ أيضاً: جانا عمرو دياب تبدأ أولى خطواتها في عالم الغناء