تعجبت الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، من الاتهامات التي وجهها إليها البعض، حول أن حقيبتها "هيرميس"، التي أعلنت سرقتها، مؤخراً، وكشفت عن تفاصيل إعادتها مجدداً ليست أصلية.
وقالت، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق "سناب شات"، إنها حضرت عرض أزياء "هيرميس"، العام الماضي، وكل أسبوع الموضة الخاص بهذه العلامة في باريس، وهي تحمل الحقيبة نفسها، لافتة إلى أن الشركة هي التي قامت بدعوتها، وتحملت نفقات رحلتها، فكيف تجرؤ على حضور فعالياتها بحقيبة مقلدة وليست أصلية؟ 
وأضافت الفاشينيستا الكويتية، ساخرة، أنها ليس لديها مانع أن تقول إن كل حقائبها مزيفة وليست أصلية، مادام ذلك سيحميها من اللصوص والحسد.
ولفتت نبيل إلى أنها نجحت في التواصل مع القائمين على شركة "هيرميس"، حتى تقوم بإصلاح المشاكل التي حدثت في الحقيبة التي تم سرقتها، ووعدوها بإصلاحها حتى تعود جديدة.
كما كشفت عن سعر حقيبتها، بعد تداول العديد من الأرقام الخاصة لسعرها، إذ أوضحت أن قيمتها حوالي 86,750 ألف دولار، مشيرة إلى أن التي تمتلكها جلدها أغلى وأندر من حقيبة "هيرميس" العادية.

وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أعلنت، أمس، تفاصيل تعرضها لحادث سرقة داخل منزلها، إذ تمت سرقة حقيبتها "الهيرميس" الباهظة الثمن، وظلت تبحث عنها حتى استطاعت التوصل إلى السارق.
وتابعت قصة سرقتها بأنها وجدت أن الحقيبة اختفت بشهر أغسطس الماضي، وبعد بتفريغها كاميرات المراقبة بالمنزل أصيبت بصدمة، بعدما وجدت أن شخصاً كان يمر بظروف صعبة قررت استضافته هي وزوجها بمنزلهما حتى تنتهي أزمته، قد أخذها بعدما تركتها بصالة المنزل.
وأضافت أنها هاتفت هذا الشخص؛ فاعترف بأنه سرقها وقام ببيعها بثمن بخس لا يساوي حتى ثمن الحقيبة المقلدة، مشيرة إلى أنها وصلت للفتاة التي اشترت الحقيبة من السارق، وتواصلت مع أسرتها وطلبت رد الحقيبة مقابل دفع المبلغ الذي أعطوه للسارق، لكنهم رفضوا بعدما علموا قيمة الحقيبة الحقيقية، وطلبوا مبلغاً أكبر.
وقالت نهى نبيل إنها لجأت لمحاميها، واستطاعت أن تحصل على الحقيبة بالنهاية مقابل فقط المبلغ الذي دفعوه للسارق، ووجدت أن حالتها سيئة للغاية، رغم أن جلد هذا النوع من الحقائب صعب أن يتأثر بأي عوامل خارجية.
 

إقرأ أيضاً: هند البلوشي تكشف سر غيابها.. ولهذا السبب ممنوعة من مغادرة مصر