حرص الفنان المصري، تامر حسني، على دعم مواطنه الفنان شريف دسوقي، بعد خضوعه لعملية جراحية انتهت إلى بتر قدمه، بسبب مضاعفات إصابته بمرض السكري.
وطالب تامر حسني، في منشور عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، شريف دسوقي بعدم التأثر سلباً بما حدث، مؤكداً أن الله سيكرمه بعدما عانى، وسيجد حباً كبيراً من الناس، ويحقق كل أحلامه.
وشدد المطرب المصري الشهير على أنه مستعد للوقوف بجواره، قائلاً: "ألف سلامة عليك يا فنان يا محترم.. قدر الله وما شاء فعل.. أنا معاك ومش هسيبك.. وكلنا معاك ومش هنسيبك، وربنا اللي قبل الكل معاك". 
وانهالت التعليقات على تامر حسني من جانب متابعيه، الذين أشادوا بدعمه لشريف دسوقي، ورسالته الإيجابية التي سيكون لها دور في تحسن حالته النفسية السيئة، والعودة للعمل من جديد.

وكانت الفنانة المصرية، بدرية طلبة، قد أعلنت عن خضوع مواطنها الفنان شريف دسوقي لعملية جراحية، انتهت ببتر قدمه بعد معاناته منذ فترة إصابة بقدمه، وإصابته بمرض السكري.
وكتبت بدرية طلبة، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك": "عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه.. صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور، وخصوصاً رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاء علي خير". 
وأوضحت الفنانة الكوميدية المصرية طبيعة الحالة الصحية لشريف دسوقي، قائلة: "للناس اللى بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقي، كان فيه جرح في رجله الشمال وهو مريض سكر.. حالته ساءت جداً وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة.. وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمد لله ادعوله ربنا يتم شفاه علي خير". 

 إقرأ أيضاً: هند البلوشي تكشف سر غيابها.. ولهذا السبب ممنوعة من مغادرة مصر