أعربت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، عن سعادتها البالغة، بسبب قدرتها على تحقيق حلمها، الذي كانت تظن أنه مستحيل، موضحة أنها ستكشف كل التفاصيل المتعلقة بهذا الإنجاز، الأسبوع المقبل.
وقالت عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام": "اليوم وصلني خبر سعيد للغاية، كان بالنسبة لي مثل الحلم اللي مستحيل أقدر أحققه.. ولكن الحمد لله قدرت أحققه". 
وأكدت خلود أنها بمجرد وصول هذا الخبر لها بكت من الفرحة، موضحة أن الأسبوع القادم سيكون مميزاً لها؛ لأنها ستبدأ قصة نجاح جديدة، موجهة الشكر إلى متابعيها لأنهم جزء كبير من نجاحها.
كما نشرت خلود مقطع فيديو كاملاً لحفل عيد ميلاد زوجها أمين اللورد، معلقة: "هذا الفيديو كنت أحتفظ فيه لنفسي وركبت عليه أغنية قديمة بس هذه الأغنية الوحيدة التي تمثل مشاعري وإحساسي". 

وتغزلت خلود بزوجها، قائلة: "الجندي الذي في ظهري دائماً اكتشفت أنه الإنسان الوحيد الذي لم يتغير عليَّ مع مرور السنين لا قبل الشهرة ولا بعد الشهرة.. حبينا بعض وإحنا مو مشاهير، ولكن الحمد لله النية الطيبة والاحترام والحب الصادق وصلتنا للنجاح والشهرة وزيادة الحب بينا". 
وكانت الفاشينيستا الكويتية قد أحدثت، قبل أيام، ضجة واسعة بين متابعيها على "إنستغرام"، بعد استعراضها هدية ابنتها الصغيرة "خلود" لوالدها أمين غباشي، بمناسبة عيد ميلاده.
وفي التفاصيل، نشرت خلود صوراً لغرفة ملابس كاملة جديدة، وأكدت أن هذه الغرفة هي هدية ابنتها لوالدها، وتحتوي الهدية (الغرفة) على أغلى أنواع الملابس والأحذية والعطور.
وامتعض البعض مما نشرته خلود، متهمين إياها بالبذخ، لاسيما أنها كانت قد أهدته سيارة فيراري أحدث موديل لنفس المناسبة، ما جعلهم يعبرون عن استيائهم من الاستعراض الذي لا فائدة منه، معتبرين أن هذا أمر مستفز للمشاعر.
 

إقرأ أيضاً: نهى نبيل ترد على اتهامات أن حقيبتها المسروقة ليست أصلية.. وتكشف سعرها