اكتشف الفنان المصري، شريف دسوقي، إصابته بفيروس كورونا، وذلك خلال إجرائه الفحوص الطبية اللازمة، التي تمت قبل "بتر ساقه".
وقال مصدر طبي، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، إن شريف دسوقي عندما خضع لتحاليل وأشعة، قبل إجراء العملية، اكتشف إصابته بـ"كورونا"، مبيناً أن الطبيب الذي أجرى الجراحة رأى أن الفيروس لن يؤثر في العملية بشكل عام.
وأكد المصدر أن شريف دسوقي كان مصاباً بالفيروس، وظهرت النتيجة إيجابية، لكنه كان ضعيفاً في الجسد، ولم يصل لمرحلة خطر، معقباً أنه جرى وضع بروتوكول علاجي له للشفاء من "كورونا" أيضاً.
ودلل المصدر على أن الفيروس كان ضعيفاً، بأن شريف دسوقي غادر المستشفى، وموجود في منزله معزولاً، وإلا لاضطر الطبيب إلى تأجيل العملية.
وأشار المصدر إلى أن طبيباً نفسياً سيتدخل في علاج شريف دسوقي من الأزمة الصحية التي يعانيها، كونه يعيش حالة نفسية سيئة، مردفاً أنه من حقه كإنسان أن يفكر في مستقبله الفني وعلى صعيد العمل ككل، رغم أنه رضي بقضاء الله وقدره، وأشاد بدعم النجوم له عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن الفنانة المصرية، بدرية طلبة، صرحت، صباح الثلاثاء، بخروج شريف دسوقي من المستشفى، بعد عملية بتر ساقه، ما سبب حالة من التعاطف الواسع معه بين الجمهور.
وكان شريف يعاني إصابة حدثت له أثناء تصوير فيلم "وقفة رجالة"، واكتشف الأطباء أنه يعاني مرض السكري، وكذلك الإصابة بقدم سكرية.
وأجريت له جراحة بسبب وجود جرح في قدمه اليسرى، وبعدها ساءت حالته بشكل كبير، فاضطر الأطباء على أثرها إلى بتر ساقه من أسفل ركبته.

 إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود تحقق حلمها.. وهذا ما قالته عن زوجها