سرقت الممثلة الهندية كاترينا كيف قلوب الملايين، ليس فقط بسبب أدوارها وموهبتها المميزة في التمثيل، لكن أيضاً بسبب تألقها على المستويين الجمالي والبدني.
ودائماً تطل نجمة بوليوود، كاترينا كيف، على متابعيها على منصة "إنستغرام"، بإطلالات جمالية مميزة، وصيحات مكياج خاطفة للأنظار؛ لذلك نقدم لكِ أبرز النصائح التجميلية من وحي اختيارات كاترينا كيف:

 

العيون الجريئة 
تهتم النجمة البوليوودية كاترينا كيف بمكياج العيون الجريء، من حيث ألوان ظلال الجفون، فعادة تظهر بألوان داكنة أنثوية جريئة، مثل الأخضر اللامع، وتحديد عيونها بشكل كثيف بظلال الجفون أعلى وأسفل العين.

 

موجات الشعر
من تسريحات الشعر الحيوية، التي تظهر بها الممثلة الهندية كاترينا كيف، خصلات الشعر المموجة الواسعة، وهذه الإطلالة هي الأقرب لقلوب الكثيرات، لأنها توحي بالنشاط والحيوية.

 

القليل من المكياج 
تفضل النجمة كيف الظهور في الكثير من الأوقات بإطلالة مكياج بسيطة للغاية، وذلك بوضع حمرة شفاه طبيعية قريبة من اللون الطبيعي، أو باللون الوردي، وتحديد خفيف للعيون، فالأناقة تتلخص في وضع كمية قليلة من المكياج. 

الهايلايتر 
إذا كنتِ لا تريدين تطبيق مكياج كامل، فكل ما عليكِ هو تطبيق ما تفعله النجمة كاترينا كيف، وهو تطبيق أشياء بسيطة على الوجه، وإبراز عظام الوجنتين باستخدام الهايلايتر، فهذه الخطوة تحول مظهرك من بسيط لساحر.

روتين جيد للعناية بالبشرة
تنصح كاترينا، دائماً، بضرورة اتباع نظام روتيني جيد وصحي للعناية بالجلد والبشرة قبل تطبيق أدوات المكياج، لأن البشرة الصحية المتوهجة تمنحكِ مكياجاً ساحراً.

 

عيون السموكي 
لا تتوقف موضة عيون السموكي عن تصدر صيحات الموضة منذ فترة طويلة، وذلك لأنها تبرز جمال العيون بشكل أنيق وجذاب، وهي صيحة تتناسب مع العديد من الأزياء.

 

رفع الحواجب
إذا كانت لديكِ مناسبة مهمة، ولا تستطيعين الذهاب لصالون التجميل لتهذيب حاجبيكِ، فارفعي شعيرات حاجبيك لأعلى، وظللي الفراغات بين شعيرات الحاجب في دقائق معدودة على غرار كاترينا كيف.