"بالنهار حزن.. وبالليل رقص".. تلك الكلمات التي عبر بها الجمهور عن استغرابه تصرف بعض الفنانات، أبرزهن: يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وليلى علوي، بعد حضورهن مراسم دفن الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ84 عاماً، وحرصهن على الوجود في مساء اليوم نفسه، في حفل زفاف أحد رجال الأعمال بمدينة الجونة.
وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة يسرا، وهي ترقص مع المطرب عمرو دياب على أنغام "حبيبي يا نور العين"، منتقدين حالة التناقض التي أظهرتها.

ترصد "زهرة الخليج" رد أبرز النجوم على حضورهم حفل الزفاف:
أكدت الفنانة إلهام شاهين أن الصور المتداولة لها، تأتي من موعد عشاء حضرته قبل موعد الزفاف بيوم، في أمسية ضمت العديد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، وبعدما علمت بخبر الوفاة سافرت للقاهرة، وحضرت الجنازة.
وأوضحت شاهين، عبر تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، أن الصور تم تداولها ثاني يوم من دفن الفنان سمير غانم، ولم تكن في حفل الزفاف، مشيرة إلى أن "السوشيال ميديا" تحب أن تتسلق على حياة نجوم الفن، كما أن الجمهور ليس له الحق في أن يتدخل بعلاقة النجوم مع زميلهم الراحل سمير غانم. 
وأعربت إلهام شاهين عن اندهاشها من تدخل الجمهور في حياة النجوم الخاصة، متسائلة: "هل الجمهور زعلان على سمير غانم أكتر مننا؟ وبعدين دي حاجة خصوصية ترجع لينا"، نافية أن تكون قد حضرت حفل الزفاف، رغم تداول صورة لها مع النجمة يسرا، وعدد من النجمات.
كما علقت الفنانة لبلبة على حضورها حفل الزفاف، حيث قالت في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، إن أصحاب حفل الزفاف جيرانها منذ 35 عاماً، والعريس يعتبر ابنها، وهي من قامت بتربيته، ويقيمون في شارع التحرير بجوار منزلها.
وأضافت أن موعد الفرح تم تحديده منذ فترة كبيرة، وقررت عدم الذهاب، لكن بحكم أنهم جيران قامت بتأدية الواجب، وجلست لمدة ساعة في الحفل، ثم غادرت على الفور من دون أن ترقص أو تتحرك من مكانها.
وأشارت لبلبة إلى أنها لم تكن ضيفة في حفل الزفاف، بل تعتبر نفسها صاحبة الفرح، لافتة إلى أنه بعد وفاة والدتها، جيرانها هم من وقفوا بجوارها، وعندما تقع في أي محنة تستعين بهم على الفور.
بينما أغلقت الفنانة يسرا هاتفها الشخصي، كما حظرت التعليقات على صورتها مع الفنان الراحل سمير غانم من مسلسل "شربات لوز"، والتي نشرتها عقب وفاته، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ناعية إياه.
وكتب السيناريست تامر حبيب: "طيب، أنا فعلاً حزين وموجوع على وفاة الأستاذ سمير غانم، وللأسف ماقدرتش أروح الجنازة والدفنة لأني في الجونة، وحصلت ظروف تمنعني أسافر الصبح وأرجع بالليل علشان أروح الفرح، وللحق الفرح كان جميل وطاقته كانت حلوة، فرقصت وغنيت مع عمرو دياب واتصورت مع أصحابي.. حد عايز حاجة؟". 
ورحل الفنان الكوميدي سمير غانم، الخميس الماضي، عن عمر ناهز الـ84 عاماً، بعد أن مكث في "العناية المركزة" لعدة أيام بعد تدهور حالته الصحية هو وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز، التي تعافت من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة سلبية.
وجاءت إصابة الراحل وزوجته بفيروس كورونا، عقب آخر ظهور للأسرة في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، أثناء شهر رمضان المنقضي.

 
 إقرأ أيضاً: أحمد سعد ينشر صورة ابنيه.. والجمهور يشبه أحدهما بشقيقه "عمرو سعد"