نجت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، من محاولة سرقة "فيلتها" الخاصة، بمنطقة المنصورية التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك بعد استدعاء الشرطة.

وكشفت الأجهزة الأمنية، المختصة بتلك المنطقة، عن ورود بلاغ من إلهام شاهين، تطلب فيه الشرطة لإنقاذها من محاولة سرقة فيلتها، بعدما لاحظت وجود "شاب" تسلق سور الفيلا، محاولاً السرقة.

وأكدت الأجهزة الأمنية "الجنائية"، غرب الجيزة وأكتوبر، أن قوة شرطية انتقلت على الفور لمكان البلاغ، وتمكنت بمساعدة "خفير" الفيلا من ضبط المتهم، واقتياده إلى قسم الشرطة للتحقيق.

ومن خلال الفحص والتحري، تبين أن المتهم الذي حاول سرقة فيلا إلهام شاهين، سبق أن تم اتهامه في قضايا سرقة، فيما أخطرت النيابة بتفاصيل الواقعة لمباشرة التحقيقات.

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، أكدت في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج"، أنها لم تكن موجودة داخل الفيلا وقت وقوع الحادث، مبينة أنها لا تسكن فيها بشكل أساسي، بل تذهب إليها من فترة لأخرى، وتستعين بحارس أمن عليها.

وفي تفاصيل ما حدث، أكدت أنها تلقت اتصالاً من حارس فيلتها، يبلغها بوجود حركة غريبة في المكان، ثم اكتشف أن "حرامي" يتسلل للفيلا عبر السور، موضحة أنها استدعت الشرطة.

وتابعت إلهام شاهين أنها لا تمانع في الذهاب للنيابة حال استدعائها، موضحةً أن حارس الأمن هو الذي يسأل بشكل مباشر في الواقعة، وعقبت أنها لن تستطيع حسم التنازل في تلك الواقعة، حالياً، للوقوف على تحقيقات النيابة.

 
 إقرأ أيضاً: شريف دسوقي يكتشف إصابته بـ"كورونا" قبل عملية "بتر ساقه".. ويستعين بطبيب نفسي