كشف الفنان اللبناني طوني عيسى عن كواليس حفل زواجه، بعدما فوجئ الجمهور بإقامته حفل زفاف، مؤكداً أنه قصد أن يكون مفاجئاً؛ حتى يكون صداه قوياً عند جمهوره وفرحته أكبر، خاصة أن هناك الكثير من محبيه كانوا ينتظرون أن يستقر ويؤسس عائلة.
وأكد عيسى، في مقابلة تلفزيونية، أنه لم يتعمد أن تكون شريكة حياته من خارج الوسط الفني، ولم يكن أبداً واحداً من شروطه عند اختيار العروس؛ لأن الحب يأتي فجأة، ولا يمكن وضع قيود له.
وأضاف الممثل اللبناني أنه يعرف زوجته منذ 8 سنوات، وأنه عرف معها معنى الحب الحقيقي والصحيح، لافتاً إلى أن زوجته تغار عليه، لكن بعقل، والدليل أنها تساعده في إدارة صفحاته على "السوشيال ميديا"، وتتلقى رسائل المعجبين بكل ود وحب.
وقال إنها تتقبل كل ظروف عمله المتقلبة وغير المستقرة، مضيفاً أن كل أسرته وأصدقائه المقربين نزلت دموع الفرح من أعينهم، لسعادتهم بإتمام الزواج.
وأوضح عيسى أن حفل الزفاف كان مثل تمثيله "السهل الممتنع"، وضم المقربين والمحبين فقط، لافتاً إلى أنه تم إجراؤه بشكل ضيق وبسيط، بسبب ظروف وباء "كورونا".
وأشار إلى أنه قرر بنفسه تغيير شكله للأسوأ في مسلسل "2020"، الذي عرض بشهر رمضان الماضي حتى يتناسب مع الدور، ولم يتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً بدور "هرم"، رغم أنه ظهر ضيف شرف في آخرة حلقات المسلسل.
واعترف عيسى بأنه يتعرض للظلم بالفعل، مثل الكثير من الفنانين بالوسط الفني، في ما يخص الأدوار المعروضة عليه وحجمها، لكنه مصر على أن يثابر، ويستكمل طريقه، ويخرج كل طاقاته الفنية مهما كانت المعوقات.
ولفت طوني عيسى إلى أنه منشغل حالياً بتصوير مسلسل "صالون زهرة"، مع النجمين نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، موضحاً أنه في العمل تجمعه عداوة بنادين نجيم مثل "2020"، لدرجة أنها سألته خلال التصوير متى يمكن أن يجتمعا في عمل يحب فيه بعضهما بعضاً؟!

 إقرأ أيضاً: إلهام شاهين تنجو من محاولة سرقة.. فما القصة؟