رغم أن النجمات يذهبن إلى أفضل أطباء الجلد والخبراء لمساعدتهن في الحصول على بشرة خالية من العيوب، فإنهن يعرفن أيضاً أن البشرة الصافية تأتي من النظام الغذائي أيضاً.

تقول طبيبة الأمراض الجلدية "جيسيكا وو" إنها دائماً تردد للمرضى أن ما يضعونه في أفواههم لا يقل أهمية عن المنتجات التي يطبقونها على بشرتهم".

وتشير جيسيكا إلى أن الأطعمة يتم هضمها وتقسيمها إلى فيتامينات ومعادن وأحماض أمينية يمكن للجسم استخدامها لبناء بشرة صحية. لذا إذا تم اتباع نظام غذائي صارم فلن تكون البشرة قوية ونضرة كما ينبغي.

وتتبع الكثير من النجمات نصائح جيسيكا في حياتهن اليومية فيحرصن على تناول أطعمة تعزز نضارة بشرتهن وتحافظ على شبابهن. 

 

فيكتوريا بيكهام - سمك السلمون
ما هو سر فيكتوريا بيكهام للحصول على بشرة رائعة؟ إنه سمك السلمون. كشفت مصممة الأزياء أنها تأكل سمك السلمون كل يوم للمساعدة في الحفاظ على بشرتها خالية من العيوب.

 

ميراندا كير - زيت جوز الهند
يعلم الجميع أن زيت جوز الهند يحمل العديد من الفوائد الصحية المذهلة ، لكن هل تعلمين أنه يمكن إضافته إلى الشاي لمساعدة بشرتك؟ ميراندا كير تفعل ذلك.
تقول عارضة الأزياء الأسترالية إنها تضيف القليل من زيت جوز الهند إلى الشاي الأخضر وإنه أصبح عنصر الجمال المفضل لديها لأنه يساعدها على ترطيب بشرتها ويحافظ على صحتها.

 

كريسي تيغن - البيض
في صباح كل يوم تتناول تيغن دائماً نفس الإفطار وهو عبارة عن بيضتين مع الأفوكادو واللحم المقدد٬ لأن هذه الوجبة تساعدها في الحفاظ على بشرتها المتوهجة.
يحتوي البيض على فيتامينات ومعادن أساسية للبشرة مثل فيتامينات A و D التي تساعد في تجديد الخلايا ونموها. كما أنها تحتوي على نسبة عالية من الحديد والسيلينيوم وهي ضرورية لتوفير الأكسجين للخلايا وحماية الجلد من التلف.

 

كلوي كاردشيان - ماء الليمون
يمكن لكلوي كاردشيان أن تنسب بشرتها الصافية إلى مشروبها المفضل: ماء الليمون. كشفت نجمة تلفزيون الواقع أنها تستمتع بعدة أكواب من هذا المشروب اللذيذ المعزز لعملية التمثيل الغذائي والمنقي للبشرة.
ويتميز الليمون باحتوائه على نسبة عالية من فيتامين C الذي يحمي خلايا البشرة من التلف ويعزز إنتاج الكولاجين.