كشفت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، عن شخصيتها في مسلسل "ملاك رحمة"، الذي يجري تصويره خلال الفترة الجارية، مبدية تخوفها من أن يكرهها الجمهور بسبب شخصيتها الشريرة.
وقالت غدير، في تصريحات تلفزيونية، إن مسلسل "ملاك رحمة" يعتبر التعاون الأول لها مع الفنانة الكويتية شجون الهاجري، لافتةً إلى أن المسلسل يتكون من 8 حلقات فقط، وتظهر خلاله "ضيفة شرف".
وأبدت إعجابها، بشدة، بشخصية "ثريا"، التي تجسدها في مسلسل "ملاك رحمة"، مضيفة أنها شخصية شريرة جداً، وسوف يكرهها الجمهور بسببها.
وأكدت أنها جسدت شخصيات شريرة كثيرة، خلال أعمال فنية سابقة، أبرزها في مسلسل "دموع الأفاعي"، ولكن شخصية "ثريا" شريرة جداً، متابعة: "أنا كرهت نفسي، بسبب هذه الشخصية".
وأوضحت أنها تقدم شخصية جديدة في مسلسل "ملاك رحمة"، تختلف كثيراً عن كل الشخصيات التي قدمتها في أعمالها الفنية السابقة، متابعة أن هذه الشخصية لم تطرح من قبل في الدراما الخليجية.
وكشفت عن سبب قبولها أن تكون "ضيفة شرف" في المسلسل، بأنها أحبت الشخصية جداً، وأنها ترفض أن يتم اقتصارها في دور "ضيفة الشرف"، لكن شخصية "ثريا" تستحق أن تقبل تجسيدها في دور "ضيفة شرف".
وتطرقت إلى الحديث عن مشهد انتحارها في مسلسل "الناموس"، الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2021، حيث روت لحظات الرعب التي كانت تشعر بها أثناء تجسيدها هذا المشهد.
وأوضحت أنه كان من المقرر أن تدخل المياه وتغرق، كاشفة أنها كانت خائفة من النزول إلى المياه دون "لايف جاكت"، رغم أنها تستطيع السباحة والغوص جيداً.
وأشارت إلى أن المشكلة أن المياه كانت طينية وتسحبها إلى الأسفل، وكانت ترتجف من الخوف من أن تسحبها المياه إلى أسفل أكثر، مضيفة أنها عاشت هذه التجربة المرعبة 3 مرات، لكن النتيجة كانت جيدة، وتلقت ردود فعل جيدة بسببه.

 إقرأ أيضاً: أحدها أن يمتهن هذه المهنة.. شاروخان يضع 7 شروط إلزامية لمن يتزوج ابنته