تنظر الكثيرات من النساء إلى فيكتوريا بيكهام كأيقونة للموضة في العالم، حيث يتبعنها في طريقة ارتدائها للملابس، وفي وقت ما بالماضي غير البعيد، سادت موضة الجينز الضيق بين النجمات، وأصبح المفضل لهن. لكن يبدو أن فيكتوريا بيكهام كان لها رأي آخر.
بحسب مجلة الموضة والمشاهير "جرازيا ديلي" البريطانية، شوهدت فيكتوريا بيكهام في حدث خاص بنيويورك وهي ترتدي بنطال جينز واسعاً، مع قميص حريري وسترة بيضاء.

لم تقتصر الموضة العائدة بقوة من أجواء السبعينات على ظهور بيكهام فقط، لكن بدا الأمر يتفاقم، مؤخراً، بسبب مشاهد الجينز الواسع في مسلسل قصير يرتكز على حياة مصمم الأزياء الأميركي هالستون، يعرض على "نتفليكس".
بالإضافة إلى ذلك، تنقل لنا تقارير بعض اتجاهات الموضة لأكبر بيوت الأزياء (مثل: كلوي وبالنسياغا وباكو رابان)، التي تشير لتلاشي صورة الجينز الضيق، ليحل محله الجينز الفضفاض. 
ومن الواضح أن العلامة التجارية الخاصة لمصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام (47 عاماً)، بدأت تعتمد هذا الجينز لإطلالات ربيع وصيف 2021.
في سياق مماثل، لفتت فيكتوريا وديفيد بيكهام الأنظار عندما ظهرا معاً في مانهاتن، بعد أن التقط لهما الباباراتزي صوراً وهما يدخلان مطعماً فاخراً.
وكان زوجها لاعب كرة القدم الأسطوري ديفيد بيكهام (46 عاماً)، بصحبتها ويرتدي قبعة بيسبول وسترة خضراء، وجينزاً داكناً، مع حذاء أبيض.

إقرأ أيضاً: هل يعيش كانييه ويست قصة حب جديدة؟