حرصت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، على تشويق جمهورها لألبومها الجديد، من خلال نشرها فيديو عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: (فيسبوك، وتويتر، وإنستغرام)، والذي ظهرت فيه بعدة لقطات مصورة، واللافت في الفيديو اختيار نانسي عجرم كلمات قريبة للقلب، قالتها بصوتها كخلفية للفيديو، إذ تحدثت عجرم، من خلال الفيديو، عن الهروب من صخب العالم والظروف الصعبة التي يواجهها الناس من عدة أمور، أهمها فيروس كورونا.
وقالت الفنانة اللبنانية: "كم مرة جربت تهرب؟ كم مرة ترجع على ذات النقطة؟ كم مرة رحت ولقيت حالك عند العالم اللي بتحبها؟ كم مرة ركضت ولقيت قصص ما بحياتك سامعها؟.. ارجع لأول مرة قررت تفتش على شي جديد وفكّر بنوتة موسيقى بتحبا.. واعرف أنه بس الموسيقى فيها تخليك تهرب".

 

وحصد الفيديو أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد نشره بساعات عبر "إنستغرام"، وعبر محبو النجمة عن انتظارهم لسماع أغاني الألبوم، الذي سبق أن صرحت بأنه يضم 19 أغنية، بينها المصري واللبناني، كما كشفت عن أنها تعاونت مع عدد كبير من الملحنين والموزعين والشعراء، لتقدم إلى جمهورها ألبوماً مختلفاً عن ألبوماتها السابقة، إذ يعد ألبوم "نانسي 10" هو الألبوم المنتظر للنجمة منذ 5 سنوات.
أما عن موعد طرحه، فلم تكشف النجمة عن ذلك، مكتفية بوضع اسم الألبوم في نهاية الفيديو، بكتابة "نانسي 10"، ومن المقرر أن تطرحه في وقت قريب.
كما لجأت نانسي عجرم إلى خطة ثانية بهدف التسويق للألبوم، وهي حذف صورتها الشخصية من جميع حساباتها الشخصية على "السوشيال ميديا"، ليتضح أن سبب الحذف لم يكن خطأ تقنياً، بل خطة ترويجية جديدة من أجل ألبومها المقبل، وعبر محبو النجمة اللبنانية عن حماسهم للألبوم، وأطلقوا هاشتاغ (NancyIsComing#).

إقرأ أيضاً: سعد لمجرد يحذف أغنية "انساي" من "يوتيوب".. لخلافه مع محمد رمضان