أطلق المصمم اللبناني العالمي، طوني ورد، مجموعة أثواب الزفاف لربيع وصيف 2021، واتخذ لها عنواناً يعبر عن تصاميمها الفائقة الأنوثة وهو "It's A Wonderful Ward". قُدمت التشكيلة، أيضاً في فيلم قصير جرى تصويره بأحضان الطبيعة الخلابة، يروي لنا قصة شابة تستطلع اسكتشات تصاميم متناثرة حولها، تتجول بين الحرير والبريق، وتقدر المهارة اليدوية التي ستضيف لمسة لفستانها الحالم. وقد تقع بحب فساتين الأميرة أو التنانير الزائدة المتعددة الاستعمالات. أو قد تفضل الخصر المزموم أو الخط الملتصق بالجسم، صديرية نصفية على شكل قلب أو أكمام طويلة وهمية، الدانتيل، الأورغانزا، التول، الأوف وايت أو الـblush. 

وشعرت العروس بأنها تطفو بين الأحلام، ترقص وتضحك في نسيم الصيف، فرحةً بوقوعها في الحب، وعقد قرانها على شريك العمر، لتشعر بالبهجة عند عثورها على الفستان المنشود. 

 

وتتنوع قصّات التصاميم وأنسجتها والمواد المستخدمة في تطريزها، فهناك فساتين بصدرية مربعة مع نثرات من كريستالات الورود والأحجار الغامضة، مقترنةً بكايب أثيري. وثوب من التول بأكمام أثيرية مزين برذاذ من الزهور النافرة. وفستان يحاكي أثواب الحفلات الكبرى بلون الـblush بأكمام منفوخة وموتيفات فضية براقة. وثوب وامضٌ بقبة عالية مزين بكريستالات فضية وخطوط متشابكة من الترتر. وثوب دون أكتاف من حرير الجازار، مع دانتيل ناعم، وعقدة دراماتيكية من الخلف.. وغيرها من الأثواب الرائعة التي ترضي ذائقة عرائس الموسم.