يحصل المشاهير على هدايا بشكل دائم من معجبيهم حول العالم، لكن أحياناً هذه الهدايا تكون غريبة وغير متوقعة.

جمعنا لكم في التقرير التالي أغرب الهدايا، التي قدمها المعجبون لنجومهم المفضلين:

 

زاك إيفرون
حصل الممثل الأميركي زاك إيفرون على هدية من أحد معجبيه، وفوجئ عندما فتح الصندوق ليجد قطعة من الجلد البشري موضوعة بداخله، فقد أراد معجب شديد به أن يهديه قطعة من جلده.

 

أفريل لافين
حصلت المغنية الكندية أفريل لافين، أثناء وجودها في اليابان، على هدية من أحد معجبيها، والتي وصفتها بأنها أسوأ هدية تلقتها على الإطلاق، حيث وجدت داخل صندوق الهدية أرنباً ميتاً.

 

أريانا غراندي
تتلقى المغنية الأميركية أريانا غراندي الكثير من هدايا المعجبين حول العالم، وفي إحدى المرات حصلت غراندي التي احتفلت بزفافها، مؤخراً، على ثمرة يقطين تزن 42.5 رطلاً.

 

تايلور سويفت
تمتلك المغنية الشهيرة، تايلور سويفت، قاعدة جماهيرية عريضة، ومن الطبيعي أن تتلقى الكثير من الهدايا من قِبل معجبيها في مختلف البلاد، لكن أغرب هدية تلقتها سويفت كانت عبارة عن قوقعة سلحفاة.

 

الإخوة جوناس
يمتلك الإخوة جوناس: جو ونيك وكيفن، شعبية كبيرة في عالم هوليوود، وعادة يمطرهم محبوهم بالهدايا، لكن أحد المعجبين قرر إرسال هدية غريبة لهم، كانت عبارة عن سمكة قرش ميتة محفوظة في سائل داخل أنبوب زجاجي.

 

بيونسيه
قالت المغنية الأميركية بيونسيه، في وقت سابق، إنها تلقت في بداية مسيرتها الفنية هدية غريبة من أحد معجبيها، عبارة عن زجاجة فازلين مرصعة بالألماس.