روت الفنانة زارا البلوشي تفاصيل اقتحام رجل منزلها، مدعياً أنه زوجها، مشيرةً إلى أن العاملة الموجودة لديها أيقظتها من النوم في الساعة الثامنة صباحاً، لكي تخبرها بأن هناك رجلاً على الباب يريد التحدث معها.

وأضافت البلوشي، في مقطع فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات"، أنه بمجرد أن رآها، قال لها: "زينب أنا جوزك"، موضحةً أنها من هول الصدمة أغلقت الباب في وجهه، خاصة أنها لم تره من قبل.

وأشارت البلوشي إلى أنها قدمت بلاغ إلى الشرطة عن طريق الهاتف، وأنهم وصلوا إليها في أقل من 5 دقائق، وتمكنوا من القبض عليه قبل هروبه. 

وأوضحت البلوشي أنه على الرغم من أنه تم القبض على الرجل، فإنها مازالت تشعر بالرعب والقلق، عندما تسمع صوت رنين جرس الباب، مؤكدة أنها كانت على وشك الانهيار بسبب تهجم هذا الرجل على منزلها، وأنها ستقوم بتركيب كاميرات مراقبة لمنزلها من الداخل والخارج. 

وسبق أن كشفت الفنانة زارا البلوشي عن السبب الحقيقي وراء طلاقها، موضحة أنه مع أول خلاف وقع بينها وبين زوجها، قال لها: "الزواج قسمة ونصيب"، مؤكدة أن ما قاله جعلها لا تشعر بالأمان معه، نظراً لاستسهاله موضوع الانفصال.

وأضافت البلوشي خلال ردها على إحدى المتابعات، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، حول السبب الحقيقي لطلاقها، أنها اتصلت بأهلها وأبلغتهم بأنها لا تريد البقاء معه، مشيرةً إلى أنها طلبت منه الطلاق مقابل التنازل عن مهرها، وبعدها أعلنت انفصالها.
 

إقرأ أيضاً: ياسمين رئيس تغني لأول مرة مع حسن شاكوش في كليب "حبيبتي"