عبرت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، عن رفضها وصف إحدى القنوات الفضائية فترة حملها بـ"المعاناة"، متسائلة: "من أي جئتم بهذه الكلمة؟".

ونشرت ميريام، عبر صفحتها على "تويتر"، مقطع فيديو من إحدى القنوات الفضائية، يتحدث عن الفيلم الوثائقي الذي ستعرضه منصة "نتفليكس"، ابتداء من 3 يونيو المقبل.

ووجهت ميريام الشكر إلى القناة في البداية لحديثها الجميل عنها، حيث علقت على الفيديو الذي نشرته، قائلة: "شكراً على هذا الفيديو.. وهذا الكلام".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

كما عبرت ميريام عن غضبها ورفضها التام وصف فترة حملها بـ"المعاناة"، مضيفة: "من أين أتيتم بكلمة معاناة.. من جهتي لم أفصح بعد عن مضمون الوثائقي.. ومن جهة Netflix فهم كانوا واضحين جداً في التعريف عن مضمونه".

وحرصت ميريام على نفي ما يثار بشأن توثيق الفيلم لقصة حياتها، حيث علقت على أحد الفيديوهات، قائلة: "شكراً على الكلام الجميل، لكنها ليست قصة حياتي".

وحرصت ميريام على إعادة نشر البيان الذي أصدرته منصة "نتفليكس"، بشأن الفيلم الوثائقي الخاص بها، لتؤكد لمتابعيها أن وصف "معاناة" لم تطلقه "المنصة" أبداً.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وجاء نص البيان: "رحلة ميريام فارس.. يعرض في 3 حزيران بداية من حملها، وحتى تحضيرات إطلاق ألبومها.. توثق المغنية اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس تجربتها مع عائلتها أثناء فترة الحجر الصحي.. تمثيل وإخراج ميريام فارس".

يذكر أن ميريام فارس شوقت جمهورها للفيلم الذي سيوثق تجربتها، بداية من الحمل وحتى التحضير لألبومها الجديد، حيث نشرت عبر صفحتها على "إنستغرام"، بعض الصور الترويجية للفيلم الوثائقي الذي سيبدأ عرضه على "نتفليكس" ابتداء من 3 يونيو 2021، بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد الذي يعرض أيضاً على "نتفليكس".
 

إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود تتحدث عن النجاح.. وتلخص السعادة في زوجها