في العلاقات العاطفية والحب، يعتبر تقديم كل ما تملكينه إشارة إلى "الحب الحقيقي"، لكن فقدان نفسك وهويتك يحول ذلك الحب إلى شيء آخر.

عليكِ أن تعلمي أن معرفة إمكاناتك الحقيقية والركض وراء رجل بلا هدف، لن يظهراك إلا بمظهر امرأة ضعيفة لا يدور عالمها إلا حوله، فالنساء أكبر وأسمى من ذلك المفهوم.

وفي هذا السياق، إليكِ أهم 5 أشياء لا ينبغي على المرأة القوية فعلها مع الرجل، وبالفعل تتصرف هؤلاء النساء من هذا المنطلق:

تغيير شخصيتك
يجب ألا تُغيري نفسك أبداً من أجل الرجل، وإذا طلب تغييرات معينة في سلوكك وسماتك الشخصية؛ لتظهري في نظره أكثر جاذبية، فلا تفعلي ذلك، حافظي على صفاتك الخاصة، وإذا أردتِ تغيير شيء ما؛ فقومي بذلك لنفسك، وحتى تشعري بتحسن، لكن ينبغي ألا يكون الرجل هو السبب وراء ذلك.

تغيير مظهرك
يعتبر شكل الجسم أمراً يخصك وحدكِ، فأنتِ الوحيدة التي تهتمين بنفسك للأبد، ويجب ألا تفكر المرأة في رأي الرجل بجسدها ومظهرها، وإذا طلب منكِ تغيير مظهرك، فهو لا يقترب من أجل الحب، وإنما لسبب آخر.

انتظار موافقته
لا تنتظري موافقة أحد تجاه أمر يخصك، لكن لابد أن تكوني ذكية وناضجة، وأن تعرفي بالتأكيد القرارات الصحيحة التي يجب عليكِ اتخاذها في الحياة، ولا يجب أبداً أن تنتظري أن يمنحك الرجل موافقته على فعل شيء تحبينه، وتريدين فعله.

إرباك خططك
إذا كان شريك حياتك يؤخر مواعيده باستمرار، ويطلب منكِ إعادة تغيير خططك مع أصدقائك وعائلتك، فهو لا يستحق وقتك، ويجب ألا تكوني معه دائماً على حساب إلغاء الخطط مع أقربائك معظم الوقت.

الأهداف والوظائف
يعتبر هدفك في الحياة وطموحاتك ووظيفتك الخاصة نتاجاً لعملك الجاد ومثابرتك، فلا يجب أبداً التخلي عنها لمجرد إرضاء الرجل، ويجب ألا تضحي بمستقبلك وأحلامك من أجل رجل يتدخل في شؤونك الخاصة، ولا يساندك أبداً.