وثقت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أميرة الناصر، مقطع فيديو، كشفت فيه عن وجه طفلها من زوجها السعودي مشعل الخالدي، وذلك لأول مرة منذ ولادته، وكذلك بعد عودتها إلى طليقها بقرابة شهر ونصف الشهر.

جاء هذا خلال احتفال قصير أقامته أميرة الناصر، جمعها بزوجها وطفلها، وذلك بمناسبة توثيق حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، حيث ظهر حسابها موثقاً بالعلامة الصفراء التي تدل على أن الحساب رسمي، ومعترف به من جانب القائمين على إدارة التطبيق.

 

وأظهرت الناصر وجه طفلها الذي كان يجلس في عربة مخصصة للأطفال، وأمامهم قالب حلوى مدون عليه اسم أميرة الناصر، بينما لم يشارك زوجها في الاحتفال، كونه ظهر معها وهو على سرير المرض، حيث بدا متعباً، وفق ما قالت.

وكان زوج أميرة الناصر يرتدي ملابس المرضى، بينما الغرفة التي أقيم بها الحفل بدا أنها داخل مستشفى، وأكدت الناصر في الفيديو أنها وزوجها كانا يعانيان المرض قبل فترة، وهي خرجت من المستشفى قبل 6 أيام، أما زوجها فسيظل لعدة أيام بعدها، كي يتعافى من وعكته الصحية التي لم تكشف أي تفاصيل بشأنها.

وكان طفل أميرة الناصر، ومشعل الخالدي، متفاعلاً مع الحفل حيث ظهر وهو يشارك والدته الحفل من خلال وضع يديه على قالب الحلوى، فيما استعرضت الناصر مقاطع فيديو قديمة من الأحداث السابقة التي شهدتها الفترة الأخيرة، وكانت لمتابعين لها عبروا عن محبتهم لها، وآخرين تفاعلوا مع أزمة طلاقها وعودتها لزوجها.