شهدت الحالة الصحية للموسيقار والملحن السعودي طلال باغر (65) عاماً، تطورات جديدة، حيث تم وضعه على جهاز "تنفس اصطناعي"، وذلك إثر تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأكد ريان باغر، ابن الموسيقار طلال باغر، أن الأسرة تعيش فترة ابتلاء من الله حالياً، حيث أصيبت والدته وأشقاؤه بفيروس كورونا، كما أن والده داخل "العناية المركزة" تحت الملاحظة الطبية، ووضع على التنفس الاصطناعي.

ودون ريان باغر تغريدة عبر حسابه في "تويتر"، كتب فيها: "ابتلاء شديد من الله، يختبر فيه صبرنا وإيماننا.. أبويا في العناية المركزة تحت الملاحظة (تنفس اصطناعي)".

وتابع: "أمي وأخواتي كلهم مصابين ما أقدر أشوفهم وأخفف عنهم مؤمن بقضاء الله وما أملك لهم إلا الدعاء نصيحة: لا تكونوا جاهلين وتقولوا ما في كورونا والتطعيم مهم لتخفيف الآثار.. ارحمنا يا الله".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وتلقى الموسيقار السعودي باغر الكثير من الدعوات بالشفاء من جانب الجمهور، والمقربين من أصدقائه والمشاهير، متمنين له تخطي تلك المحنة، وكذلك دعوا للأسرة بالنجاة من "كورونا".

والموسيقار باغر، هو ملحن ومؤلف موسيقي سعودي، من مواليد مدينة جدة عام 1376هـ، ويترأس لجنة الموسيقى في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة.

ولحن طلال باغر الكثير من الأعمال المميزة لفنانين سعوديين وعرب، من أبرزهم: طلال مداح، ومحمد عبده، وعبادي الجوهر، وعبدالمجيد عبدالله، وديانا حداد، وغيرهم.

إقرأ أيضاً: أميرة الناصر تكشف عن وجه طفلها لأول مرة في حفل توثيق حسابها بـ"سناب شات"