حسمت الفنانة العراقية، رحمة رياض، الجدل الذي أثير على مدار الأيام الماضية، بشأن لقب "نجمة الخليج الأولى"، في ظل احتدام الخلاف بينها وبين الفنانة شذى حسون على ذلك اللقب، موضحة أن الألقاب ليست حكراً على أحد، غير أن اللقب الذي تحدثت عنه، خلال الأيام الماضية وأحدث جدلاً، نالته من الجمهور.

وتابعت رحمة، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج صباح الخير ياعرب، على شاشة "أم بي سي"، أنها تستحق هذا اللقب، بعدما منحه لها الجمهور، مستدلة على استحقاقها ذلك بأنها تحتل المرتبة الخامسة على العالم العربي في موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، من حيث عدد المشتركين، والاستماع للأغاني التي بثتها في القناة.

ونوهت رحمة بأنها حرصت على تأكيد أنها بالفعل "نجمة الخليج الأولى"، لأن هذا يمنحها حالة من الحماس، وتحفيز نفسها باللقب، وذلك في الوقت الذي أكدت فيه أنه من حق أي شخص أن يرى نفسه الأول.

 

 

وتطرقت رحمة، خلال اللقاء، عن قصة حبها لخطيبها الممثل العراقي الأميركي ألكسندر علوم، الذي فاجأت الجمهور قبل أیام بإعلانها خطبتها له٬ قائلةً إن بدایة التعارف بينهما تمت قبل 4 سنوات، بالصدفة، وكان ذلك عن طريق الهاتف، معلقة أنها تؤمن بالصدفة، وما كتبه الله لها.

وبشأن موعد الزفاف، نوهت رحمة بأنه سيقام في القريب، وحددته بأنه سيكون خلال أشهر فقط وخلال فصل الشتاء، مبينة في ذات الوقت أنها لم تحدد مكان إقامة حفل الزفاف أو البلد الذي ستستقر به رفقة خطيبها ألكسندر علوم بعد زواجهما.

وأعلنت رحمة أنها تحدثت مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ليكون فستان زفافها من توقيعه.

وفاجأت رحمة رياض الجمهور، الأحد الماضي، بالكشف عن خطوبتها، وذلك من خلال صورة نشرتها على "إنستغرام"، تظهر فيها ممسكة بيد خطيبها، واكتفت بالتعليق قائلة: "باركولي"، من دون أن تضيف أي تفاصيل أخرى.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة رحمة رياض بالخطوبة، بينهم الفنان السوري ناصيف زيتون، والفنانة البحرينية حنان رضا، وعدد من الفنانين والمشاهير، بينهم نور ستار، ورنين مطر، ونور الدين، ورنا سماحة ومهند المرسومي ودنيا بطمة، وغيرهم كثيرون.

ولوحظ أن رحمة رياض أشارت لحساب خطيبها على موقع "إنستغرام"، ليتبين أنه الممثل العراقي الأميركي، ألكسندر علوم، الذي لمع اسمه خلال شهر رمضان الماضي، من خلال دوره في مسلسل "أم بديلة".

وحرص الموديل العراقي الأميركي على نشر صورة له مع رحمة رياض عبر"إنستغرام"، وعلق قائلاً: "وعد مني وعد وأخذتها.. باركولي".

 

إقرأ أيضاً: غدير السبتي ترد على باسم عبدالأمير.. بعد كشفه عن أجرها