أطلقت Reebok ريبوك، علامة الأحذية والملابس الرياضية العالمية، بالاشتراك مع دار الأزياء الفاخرة Maison Margiela ميزون مارجيلا، مجموعة جديدة من الألوان لأحذية Classic Leather Tabi و Club C Masion Margiela، في إطار التعاون المتواصل بين العلامتين.

وتتوفر أحذية Classic Leather Tabi باللونين الرمادي والأحمر، كما أصبحت أحذية Club C Maison Margiela، الآن، متوفرة باللون الأحمر. وانطلاقاً من الرؤية التي يؤمن بها المدير الإبداعي، جون غاليانو، يعبّر كلا التصميمين عن خصائص دار الأزياء الفرنسية، عبر اثنين من أكثر تصميمات "ريبوك" شهرة.

 

 

تصميم مبتكر 
يجمع حذاء Classic Leather Tabi، الذي تم إطلاقه للمرة الأولى في يناير 2021، تصميمين بحذاء واحد. فهو عبارة عن نسخة تمت إعادة تصميمها من الجلد الكلاسيكي المحبوب من ريبوك (الذي تم إطلاقه عام 1993). كما يتميز تصميم Tabi المبتكر، الذي أطلقته علامة Maison Margiela عام 1988، بشكله المبدع الذي يفصل بين الأصابع، وبالتالي يعكس جوهر الفلسفة الخلاقة لدار الأزياء.

  •  

 

خدعة بصرية
أٌصدر حذاء Club C Maison Margiela للمرة الأولى في مارس 2021، وهو يجمع أيضاً أبرز مميزات دار أزياء Maison Margiela، وعلامة ريبوك. في هذا التصميم، تطبّق دار Maison Margiela تقنية الخدعة البصرية على حذاء Club C، الشهير من "ريبوك" (الذي تم إطلاقه عام 1985)، فقد تم صنع الحذاء من قطعة واحدة من الجلد المسطح، إذ يتميز الجزء العلوي للحذاء الرياضي بقصّة موحّدة، عليها صورة مطبوعة لحذاء Club C الأصلي من "ريبوك".

وتتوفر أحذية "Maison Margiela"، و"ريبوك"، بتصميمي Classic Leather Tabi و Club C Maison Margiela بألوانها على موقع "أناس" للتسوق عبر الإنترنت، وعبر موقعَيْ: "ذا غود لايف"، و"كونسبتس".